إطلالات جينفر لوبيز وكيت موس بالفستان المزين بالورود من بدت الأجمل

قد يكون أسلوب إطلالات جينيفر لوبيز وكيت موس مختلفاً تماماً، لكن في أحدث إعلانات علامة Coach للكشف عن تصميم حقيبة Rogue الجديد لفصل الخريف، جمعت نقشة الورود بين إطلالات جينيفر لوبيز وكيت موس والتي جعلتنا نتوق لحلول فصلي الخريف والشتاء لتنسيق الفستان مع الجاكيت الفرو كما فعلت النجمتان.

إطلالات جينفر لوبيز وكيت موس بالفستان المزين بالورود

إطلالات جينفر لوبيز وكيت موس بالفستان المزين بالورود

حقيبة  Rogue التي طُرحت للمرة الأولى في الأسواق في عام 2016 هي مستوحاة من الأرواح الحرة والمتمردين والحالمين، وحققت نجاحاً كبيراً، وقد أعادت الدار طرحها ضمن مجموعتها للخريف بعنوان " Coach Forever, Season Two". ونجحت إطلالات جينيفر لوبيز وكيت موس بتنسيق لوكات ساحرة مع هذه الحقيبة.

نشرت النجمة عدداً من الصور من كواليس التصوير وعلّقت عليها بتعبير  Going rogue

في صور إلتقطها Juergen Teller، بدت لوبيز ساحرة بالفستان الميدي الأزرق المزيّن بالورود الصغيرة مع المعطف الفرو الأبيض من الخارج مع الجلد البنيّ من الداخل، ونسّقت مع اللوك الصندل بلون نيود، وطبعاً حقيبة Rogue من Coach المصنوعة من قماش الجاكار المميز والتي شاركت جي لو النجومية في الصور.

ونشرت النجمة عدداً من الصور من كواليس التصوير على صفحتها على إنستقرام، وعلّقت عليها بتعبير " Going rogue".

من جهتها،  خطفت عارضة الأزياء كيت موس الأنظار بإطلالة بوهيمية بإمتياز، وتم إلتقاط صورها على جسر لندن. وقد شكّلت إطلالة كيت موس مزيجاً بين العصرية والكلاسيكية الأنيقة، فقد أطلت بالفستان الأحمر المزيّن بالورود وتميّزت تنورته باللونين الأحمر والأبيض، ونسّقت موس تحت الفستان تيشيرت لمنح الإطلالة لمسة من الجرأة والعصرية. وإكتمل اللوك بالمعطف الفرو باللونين البيج والبنيّ وبحقيبة Rogue باللون الأخضر.

خطفت عارضة الأزياء كيت موس الأنظار بإطلالة بوهيمية وعصرية بإمتياز

بين رومانسية وأنوثة جي لو وجرأة موس المعتادة، مَن مِن بين إطلالات جينفر لوبيز وكيت موس بالفستان المزيّن بالورود هي الأجمل برأيك؟