شاهدوا كيف تغيرت اختيارات أنغام لأزيائها لتصبح أكثر جرأة وحيوية

أنغام النجمة المصرية خطفت الأنظار خلال الأيام الماضية بسبب إطلالاتها المختلفة التي أطلت بها على جمهورها تزامنًا مع طرح أحدث أغنياتها "ونفضل نرقص"، حيث نالت صورها التي شاركت بها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إعجاب قطاع كبير من متابعيها، بسبب التغيير الواضح الذي طرأ على طريقة تنسيق ملابسها واختياراتها لأزيائها.

أنغام بأزياء صيفية مبهجة في أحدث ظهور

أنغام يبدو أنها قررت أن تغير من طريقة ملابسها تزامنًا مع طرح أحدث أغنياتها، حيث اعتاد الجمهور على ظهور أنغام بملابس كلاسيكية أو فساتين بقصات بسيطة ذات ألوان هادئة، بعيدا عن الجرأة أو اللمسات الغريبة التي تضفي روحًا مختلفة على الإطلالات، لكنها حرصت مؤخرًا على الاستعانة بقطع الملابس الصيفية الجريئة التي تظهرها بشكل أكثر حيوية، وتبرز أناقتها وأنوثتها، فظهرت انغام في الصورة الدعائية للأغنية وهي مرتدية فستانا صيفيا بألوان مبهجة ومتعددة، وبفتحة جانبية طويلة، ومزينا بكشكش من نفس قماش الفستان، من الخصر وحتى نهاية الفستان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

أنغام تغير من طريقة تنسيقها لملابسها في كليبها الجديد "ونفضل نرقص"

ولاقت تلك الإطلالة إعجاب جمهور أنغام الذي أشاد بذوقها المختلف وجرأتها هذه المرة في اختيار أزيائها، والتي تناسب تمامًا الأجواء الصيفية والحالة المبهجة التي يصنعها الكليب، إضافة إلى تغيير وضعية التقاطها للصور والتي ساهمت كذلك في إضافة لمسة من البهجة والحيوية.

كما ظهرت الفنانة المصرية في إطلالة أخرى في كليبها الجديد والصور الدعائية له، وهي مرتدية تنورة منقوشة بألوان متعددة، قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وفوقها قميص باللون الأبيض بتصميم الأكتاف المنسدلة، وأيضًا عكست تلك الإطلالة الجريئة، التغيير الذي طرأ على اختيارات أنغام لأزيائها في صيف 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

إطلالات أنغام الهادئة

وكانت أنغام قد حرصت في حفلاتها والفعاليات الفنية التي حضرتها مؤخرًا قبل عرض أحدث كليباتها؛ على الظهور بفساتين وإطلالات بسيطة بألوان هادئة تناسب طبيعتها وشخصيتها كذلك، قبل حالة التغيير الواضحة في إطلالاتها الأخيرة في الكليب.

فرأيناها ظهرت بجمبسوت مطرز باللون الأخضر الفاتح في حفلها مؤخرًا بدار الأوبرا المصرية، كما ظهرت بفستان باللون الأسود، الواسع من الأعلى والمنقوش بالنجوم الفضية، وضيق من الأسفل، وذلك خلال حفلها بالمملكة العربية السعودية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

الصور مأخوذة من حساب أنغام على انستجرام وكليب أغنية "ونفضل نرقص" على يوتيوب