أكثر الفاشينيستا المقيمات في الإمارات أناقة

دولة الامارات وبشكل خاص دبي أصبحت تعتبر من أهم الوجهات السياحية والثقافية ومن المتوقع أن تصبح دبي عاصة للموضة في منطقتنا العربية لذلك فهي خيار بالنسبة للكثير من النجوم والفنانيين ومصممي الأزياء والفاشينيستا أيضاً واليوم سنستعرض عليك اكثر الفاشينيستا المقيمات في الامارات أناقة بمناسبة يوم المرأة الاماراتية.

القائمة تطول والأسماء كثيرة ومنها نذكر كارن وازن، وفاطمة المؤمن وديما الاسدي وديما الشيخلي ورانيا فواز وهلا العبدلله والعنود بدر ولين قزيز ومرام زبيدة وناديا حسن وغيرهن.

لوك ذو طابع شرقي اعتمدته ناديا حسن - من حسابها الخاص على انستقرام

ولدولة الامارات تأثير كبير على أناقة هؤلاء الفاشينيستا حيث تأثر أسلوبهن بين النمط الشرقي التقليدي والكلاسيكي والنمط العصري والشبابي والمواكب لأحدث صيحات الموضة وهذا ما نراه بشكل أو بآخر في إطلالاتهن.

فستان معرق من ديور تألقت به كارن وازن - من حسابها الخاص على انستقرام

والملفت للنظر أن لكل منهن أسلوبها الخاص في الموضة وكل منهن ترجمت احساسها ووجودها بدولة الامارات على طريقتها الخاصة حيث منهن من يملن لاعتماد التنسيقات ذات الطابع الشرقي ومنهن من يفضلن اعتماد التنسيقات العصرية والجريئة والتنوع الثقافي والحضاري الموجود في دولة الامارات يتيح لهن الفرصة لاعتماد تنسيقات الملابس بالاسلوب الذي يفضلنه.

رانيا فواز في فستان ماكسي اسود - من حسابها الخاص على انستقرام

شاهدي اليوم وبمناسبة يوم المرأة الاماراتية اكثر الفاشينيستا المقيمات في الامارات أناقة وكيف أن كل منهن اعتمدت اسلوبها الخاص ومزجت بين النمط التقليدي مع الاسلوب العصري.