إطلالات جينيفر لوبيز أنيقة وعصرية برفقة بن أفليك

الأنظار وكاميرات الباباراتزي لا تفارق إطلالات جينيفر لوبيز وبن أفليك منذ إعلان الثنائي إرتباطهما مجدداً، وبعد عطلة صيفية على شواطئ أوروبا عاد الثنائي إلى الولايات المتحدة. وفي أحدث إطلالات جينيفر لوبيز وبن أفليك، فقد تألقا برفقة أولادهما في هوليوود بلوك أنيق للغاية.

إختارت جي لو البدلة العصرية من مجموعة Femme LA

إطلالات جينيفر لوبيز وبن أفليك أنيقة وعصرية

عنوان إطلالات جينيفر لوبيز وبن أفليك في الفترة الأخيرة هو الأناقة، وصورهما الجديدة ليست إستثناء عن هذه قاعدة الموضة العصرية والراقية. فقد بدت جينيفر لوبيز ساحرة بالفستان الميدي الأزرق من مجموعة Valentino، والذي تميّز بياقة القميص والأكمام الطويلة مع التطريز الـ broderie anglaise عند طرف التنورة.  وجاء الحزام حول الخصر ليحدد قوام جي لو الرشيق، ويبلغ ثمن الفستان £2800.

بدت جينيفر لوبيز ساحرة بالفستان الميدي الأزرق من مجموعة Valentino برفقة بن افليك

ونسّقت جينيفر لوبيز الإطلالة مع حقيبة VSLING من فالنتينو أيضاً ويبلغ ثمنها £2470. وأكملت اللوك بالصندل الأزرق ذات الكعب العالي.

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز وبن أفليك تميّز بالتناسق، فقد إختار بن البدلة الكحلية مع القميص الأزرق والحزام باللون البنيّ.

وكانت جي لو قد نشرت منذ أيام على صفحتها على إنستقرام، صور أحدث جلسة تصوير لها ظهرت فيها على شاشة نتفليكس، تألقت فيها باللون البيج، وقد إختارت الفستان الميدي الضيّق الذي عانق جسدها، وجاء مكشوف الصدر والبطن والظهر، مع الشق الجانبي، كما تميّز بالأكمام الطويلة المنفوخة من مجموعة Cult Gaia، وتزيّنت بمجوهرات Vrai المرصّعة بالألماس، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بتفصيل شفّاف وكعبٍ عالٍ.

أطلت في جلسة تصوير بالفستان الميدي الذي عانق جسدها من من مجموعة Cult Gaia

وفي لوك ثانٍ، إختارت البدلة العصرية من مجموعة Femme LA التي تألفت من سروال فضفاض بقصة الخصر العالي ومزموم حول الكاحل، نسّقته مع كروب توب باللون وسترة كلاسيكيّة أوفر سايز.

سواء بالألوان النيود أو بالفستان الأزرق نجحت إطلالات جينيفر لوبيز و بن أفليك بخطف الأنظار، ونتشوّق لنرى ما الذي يخبئه الثنائي في الأيام المقبلة، كما ننتظر بفارغ الصبر أول إطلالة لهما على السجادة الحمراء.