درة تتألق بإطلالة لافتة بالفوشيا في أحدث ظهور لها مع زوجها ..بالصور

درة النجمة التونسية حرصت على استعراض أحدث إطلالاتها خلال أحد حفلات الزفاف الخاصة بأصدقائها، وشاركت الجمهور بصور لها عبر حسابها على انستجرام، في أحدث ظهور لها مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد.

درة في أحدث إطلالاتها

درة حرصت على ارتداء فستان طويل باللون الفوشيا، وتميز الفستان بقصة حورية البحر مع الأكتاف المكشوفة، كما تميز بلونه الذي ناسب بشرة الفنانة التونسية وأبرز رشاقتها، والفستان من تصميم مرام برهان، وحظيت اطلالة درة بإعجاب عدد كبير من متابعيها وأصدقائها ومن بينهم مي سليم وبشرى وبسمة وسوسن بدر وعمر الشناوي وهاجر الشرنوبي وغيرهم، الذين أشادوا بجمال درة وأناقتها المستمرة.

درة بفستان بسيط وأنيق في أحد حفلات الزفاف 

درة كذلك حافظت على بساطتها، وتزينت بمجوهرات ماسية وبسيطة من أقراط قصيرة وعقد طويل، إضافة إلى مجموعة أساور وخواتم  أكملت بها إطلالتها الفخمة والراقية في الوقت نفسه، كما حرصت على رفع شعرها للأعلى.

ومن المعروف أن النجمة درة يعتبرها عدد كبير من المتابعين أنها واحدة من أشهر النجمات اللاتي يتميزن بأناقتهن وإطلالاتهن المختلفة التي تلائم أي مكان يتواجدن فيه، حيث إنها مؤخرًا حرصت على مشاركة الجمهور بلقطات من إجازتها الصيفية خلال تواجدها في الساحل الشمالي بمصر.

درة تستعرض إطلالاتها بفستانها الفوشيا البسيط

إطلالات درة الصيفية

درة التونسية نشرت قبل أيام ماضية صورا ظهرت فيها بملابس البحر المبهجة، والمستوحاة من الطبيعة، حيث ارتدت تنورة قصيرة مطبعة بالأشجار الخضراء، إضافة إلى درجات مختلفة من اللون الأزرق الفاتح الذي يعبر عن لون البحر والسماء، كما ارتدت فوقها بلوزة ضيقة بنفس الألوان والنقشات، إضافة إلى وضع نظارة شمسية، وارتداء بعض الاكسسوارات البسيطة صغيرة الحجم.

في السياق نفسه، اشتهرت درة بالإطلالات الأنيقة في ملابس السهرة التي تظهر بها خلال حضورها العديد من الفعاليات الفنية، والتي كان آخرها مهرجان كان 2021 ومهرجان أسوان السينمائي، وحفل  The EMIGALA، التي أبهرت المتابعين وقتها بأناقتها الملفتة.

الصور مأخوذة من حساب درة على انستجرام