أصالة تعود للألوان وتتألق بفستان وردي فاتح بتوقيع نيكولا جبران ..شاهدوا بالصور

أصالة أبهرت المتابعين بإطلالة ساحرة جديدة ظهرت بها خلال إحدى المناسبات التي جمعتها مع مصمم الأزياء نيكولا جبران، ونجحت الفنانة السورية في خطف الأنظار من خلال إطلالتها الناعمة والجذابة باللون الوردي الفاتح بدرجة الباستيل.

أصالة بإطلالة ناعمة من تصميم نيكولا جبران

أصالة تألقت بفستان أنيق من تصميم نيكولا جبران الذي نشر عبر حسابه على "انستجرام" إطلالة الفنانة السورية التي  أبهرت المتابعين بجمالها حيث ارتدت فستانا طويلا بسيطا يعتمد تصميمه على العقدة الامامية الجانبية من ناحية الخصر والياقة على شكل V، الفستان تميز كذلك بكونه طويل الأكمام وباللون الوردي الباستيل الذي تناسب مع لون بشرتها والمكياج الهادئ الذي اختارته مع هذه الإطلالة الناعمة، كما تميزت قصة الفستان بالثنيات التي تغطي كل أجزائه بشكل مموج ناعم يظهر قوام الفنانة اصالة برشاقة، بينما كان لافتا بتصميم الفستان ايضا الجزء المنسدل منه على ظهرها بطريقة الثنيات.

أصالة تخرج عن المألوف في إطلالتها في جدة

نيكولا جبران علق على الإطلالة التي ظهرت بها الفنانة أصالة فكتب: "ببساطة مبهرة..بإطلالتها الملائكية وعينيها البراقة"، بينما تفاعل مع صور اصالة كذلك العديد من المتابعين والنجوم من بينهم الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار.

 وكانت الفنانة أصالة قد ظهرت خلال الفترة الماضية بأكثر من إطلالة سيطر عليها اللون الأبيض لكنها كسرت هذا الظهور من خلال إطلالتها في حفلها بجدة بالمملكة العربية السعودية والذي أقيم يوم الخميس الماضي.

أصالة

أصالة ارتدت في حفل جدة فستانا مستوحى من تفاصيل جدة التاريخية، من علامة Rehaimiz من تصميم الشقيقتين ود وشهد الرحيمي. وتضمنت تفاصيل إطلالتها ارتدائها لفستان ملوكي باللون الأبيض بتصميم شبيه بالقفطان، مع إدخال بعض التعديلات التي أضافت بصمة مميزة للفستان سواء لجهة قصتي الصدر والظهر وحتى الياقة الملوكية، بتصاميم معبرة عن جدة التاريخية التي تحتضن العديد من المعالم والمباني الأثرية والتراثية المتنوعة والتي أثرت مخيلة المصممتين "ود وشهد الرحيمي".

الفنانة أصالة

أصالة تعيد ارتداء فستان خطوبة ابنتها شام

أصالة فاجأت جمهورها بعد طرحها فيديو كليب "الدنيا لها طعم جديد" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" في الأيام الماضية حيث ارتدت الفنانة السورية في الفيديو كليب فستان ابنتها شام الذهبي الذي قامت الأخيرة بإرتدائه في حفل خطوبتها شهر أبريل الماضي، وأكدت شام الذهبي في رسالة نشرتها على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" ذلك، وأوضحت أنه تم إضافة بعض التعديلات فيما يسمى إعادة التدوير، وأكدت أنها تحبذ هذه الطريقة في تدوير الملابس، فكتبت: "هكذا فعلناها.. تسمى الموضة بإعادة التدوير ونحن فخورون بها".

أصالة وابنتها شام

الصور مأخوذة من حساب المصمم نيكولا جبران وشام الذهبي، وأصالة على "انستجرام".