أفكار تنسيق التوب الأبيض مع التنانير من وحي إطلالات الملكة رانيا

تنسيق التوب الابيض مع التنانير الطويلة بقصاتها المستقيمة او الواسعة تعتبر خيارك الاساسي في اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع التمثل باطلالات الملكة رانيا التي تختار هذه الصيحات الاحب على قلبها. فلا بد من اختيار باسلوبها تنسيق التوب الابيض مع التنانير بطرق مميزة.

اخترنا لك العديد من الصور التي يمكنك ان تستوحي منها افكار تنسيق التوب الابيض مع التنانير من وحي اطلالات الملكة رانيا.

تنسيق التوب الابيض مع التنانير الواسعة

تنسيق التوب الابيض مع التنانير الطويلة والمقلمة باسلوب الملكة رانيا- الصورة من حسابها على انستغرام

تنسيق التوب الابيض مع التنانير طبّقيه على طريقة الملكة رانيا خصوصاً مع اختيار القطع الواسعة والمقلمة. فقومي بتنسيق التنورة المريحة التي تتخطى حدود الركبة مع التقليمات السوداء والبيضاء واختاري معها القميص الابيض القصير التي تصل الى حدود الخصر والبارز مع الجيوب الكبيرة على الجوانب والياقة العالية الرسمية. وبلمسات راقية، اختاري من وحي الملكة رانيا تنسيق التوب الابيض مع التنانير العصرية والزهرية من توقيع دار Sara Battaglia مع قصة الكلوش الفاخرة وموضة الخصر العالي الملفت والرباط الجانبي لاستكمال اطلالتها.

تنسيق التوب الابيض مع التنانير المستقيمة

تنسيق التوب الابيض مع التنانير البنية باسلوب الملكة رانيا- الصورة من حسابها على انستغرام

ومن اجمل طرق افكار تنسيق التوب الابيض مع التنانير من وحي اطلالات الملكة رانيا، اختيار التصاميم المستقيمة والمزخرفة. فتألقي على طريقتها بموضة التنانير الطويلة باللون البني مع النقشات وطبعات الورود الملونة والهندسية من الجهة الامامية، واختاري القميص الابيض الرسمي مع اقمشة الكشكش الناعم من الجهة الامامية. كما تألقي بموضة التانير المستقيمة باللون الزهري القوي بتوقيع Maison Valentino مع الخصر العالي والكسرات الطويلة بأسلوب البليسيه من الجهة الامامية لتبرز مع التوب الابيض الضيق وطبقات الاقمشة الإضافية البارزة من جهة واحدة بطريقة مترابطة مع الياقة العالية. وابرزي اناقتك من خلال تنسيق التوب الابيض الموحدة مع التنورة الطويلة الملفتة بلوني الابيض والاحمر مع المريعات الهندسية الساحرة على طول التصميم.