إطلالات عصرية وأنيقة للشابات السعوديات من وحي "لولو البديوي"

تعد مدونة الموضة والـ "لايف ستايل" لولو البديوي من الشخصيات الملهمة للعديد من الشابات السعوديات، الباحثات عن الاطلالات العصرية والأنيقة، بخياراتها الأنثوية اللافتة.

اطلالات عصرية وأنيقة للشابات السعوديات من وحي "لولو البديوي"

تشارك مدونة الموضة والـ "لايف ستايل" لولو البديوي متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام" بإطلالاتها المتنوعة التي تتميز بالعصرية والأناقة والتي تناسب الشابات السعوديات في مختلف الأوقات.

وتتنوع إطلالات "لولو البديوي" الأنثوية اللافتة التي تشتهر بأسلوبها المتنوع، وحبها للألوان فيما يتعلق بإطلالاتها، ما بين الفساتين الانسيابية المنسدلة باللسمات الجريئة الأنيقة، والتنانير والبناطيل الكاجوال.

فلقد اختارت البديوي ارتداء مجموعة من الفساتين الأنيقة باللون الأبيض بتصاميم مختلفة متنوعة سواء تلك التصاميم البسيطة والمريحة المناسبة للأجواء الصيفية، أو تلك المناسبة للأجواء الرسمية، كما اعتمدت في إطلالة أخرى على فستان رسمي قصير باللون الكحلي يتميز بالأناقة العصرية.

كما تتنوع اختيارات البديوي أيضا بارتداء البناطيل فلقد اختارت ارتداء البناطيل البيضاء في إطلالتين مختلفتين، حيث جاء اختيارها تارة بمظهر رسمي بتنسيق البنطال الأبيض الطويل مع جاكيت قصير رسمي وأنيق باللون البني، وجاء اختيارها تارة أخرى بإطلالة شبابية بتنسيق البنطلون الأبيض البرمودا مع قميص عصري باللون البيج لإطلالة مريحة وعملية.  

ولم تنسى "لولو البديوي" فساتين السهرة الناعمة حيث ظهرت بإطلالة مسائية أنيقة بفستان مصمم بقصة عصرية، بارتدائها لفستان قصير باللون الزهري الفاتح مكشوف الأكتاف يتميز بتصميم منفوش من الأسفل، لتصبح الإطلالة مائلة أكثر للكلاسيكية المتناغمة مع التصاميم العصرية.

الصور من حساب "لولو البديوي" على "الانستجرام".