إطلالة ساحرة للفنانة "أصالة" بجمال التفاصيل المستوحاة من جدة التاريخية

أحيت الفنانة "أصالة نصري" واحدة من أنجح وأهم حفلاتها والتي أقيمت ضمن حفلات صيف جدة، وكانت إطلالتها في الحفل إطلالة ساحرة من خلال ارتدائها لفستان متميز بجمال التفاصيل المستوحاة من جدة التاريخية.

اطلالة ساحرة للفنانة "أصالة" بجمال التفاصيل المستوحاة من جدة التاريخية

من اطلالة الفنانة أصالة المستوحاة من جدة التاريخية الصورة من حساب بنش مارك

التقت الفنانة "أصالة نصري" جمهور جدة العريق ضمن حفلات صيف جدة، وهو الحفل الفني الذي أقيم في جدة سوبر دوم، من تنظيم بنش مارك، وكان الحفل حديث الجمهور سواءً من حيث الإطلالة أو الأداء الفنّي.

وجاءت إطلالة المغنية السورية أصالة إطلالة خاطفة غير تقليدية بارتدائها لفستان مستوحى من تفاصيل جدة التاريخية، من علامة Rehaimiz من تصميم الشقيقتين ود وشهد الرحيمي.

وتضمنت تفاصيل إطلالتها ارتدائها لفستان ملوكي باللون الأبيض بتصميم شبيه بالقفطان، مع إدخال بعض التعديلات التي أضافت بصمة مميزة للفستان سواء لجهة قصتي الصدر والظهر وحتى الياقة الملوكية، بتصاميم معبرة عن جدة التاريخية التي تحتضن العديد من المعالم والمباني الأثرية والتراثية المتنوعة والتي أثرت مخيلة المصممتين "ود وشهد الرحيمي" وحفزت العملية الإبداعية لديهما ليستلهما منها هذا التصميم اللافت.

حفل الفنانة أصالة نصري ختام مسك لحفلات صيف جدة

اطلالة الفنانة أصالة بجمال التفاصيل المستوحاة من جدة التاريخية الصورة من حساب علامة Rehaimiz.

يُذكر بأن حفل الفنانة أصالة نصري والفنان رامي صبري، كان ختام مسك لحفلات صيف جدة بعد صيف حافل بعشرات الحفلات، التي استقطبت خلالها شركة "بنش مارك" العالمية ألمع نجوم العالم العربي، ليسطعوا بحضورهم على مسرح أكبر قبّة في العالم Jeddah Super Dome.

كما جذب الفنان الشاب أحمد العادل جماهير الحفل في وصلة غنائية قدمها ضمن مبادرة دعم المواهب الصاعدة التي أطلقتها هيئة الترفيه للجمهور، حيث غنى بصوته الرخيم وموهبته في العزف على العود وغنى عددا من الأغاني لعدد من الفنانين مثل أغنية "عديم الشوق" لعبدالمجيد عبدالله وأغنية "ولهان" لراشد الماجد وغيرها.