أجمل إطلالات كايلي جينر مع إبنتها ستورمي بعد إعلان حملها بطفلها الثاني

بعد أشهر من تكهنات المعجبين، تنتظر نجمة تلفزيون الواقع وقطب مستحضرات التجميل كايلي جينر Kylie Jenner طفلها الثاني مع مغني الراب ترافيس سكوت، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام، ويبدو أن النجمة الشابة ما زالت في مراحل الحمل الأولى. ومع هذا الخبر السعيد، ننتظر بفارغ الصبري إطلالات كايلي جينر خلال حملها، بعدما أبقت على حملها الأول سراً لم تكشف عنه إلا بعد إبصار إبنتها ستورمي اللوك. فهل سيكون الأمر مختلفاً هذه المرة، سننتظر لنرى إطلالات كايلي جينر خلال حملها الثاني.

وفي هذه المناسبة إخترنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينر برفقة إبنتها ستورمي.

تألقت الأم وإبنتها بالفستان الأحمر المزيّن بالترتر

إطلالات كايلي جينر وستورمي نسخة طبق الأصل

منذ الصور الأولى التي نشرتها جينر مع إبنتها أيقنا أن ستورمي ويبستر Stormi Webster ستسير على خطى إطلالات كايلي جينر الأنيقة والعصرية، وستكون أيقونة للموضة رغم سنها الصغير تماماً كوالدتها، خصوصاً أن ستورمي باتت تملك مجموعة من الأزياء التي تحمل توقيع أشهر دور الأزياء إضافة إلى الأكسسوارات الراقية. ونلاحظ من الصور أن كايلي جينر تعتمد في كثير من الأوقات إختيار ملابس متطابقة لها ولإبنتها، من الفساتين الأنيقة إلى الأزياء الرياضية.

أطلت كايلي بفستان ميدي من مجموعة Jean Paul Gaultier وإختارت لإبنتها فستاناً مشابهاً

على السجادة الحمراء في يونيو الماضي، أطلت كايلي بفستان ميدي من مجموعة Jean Paul Gaultier باللون الأخضر وتميّز بالقصة الضيقة فيما إختارت لإبنتها فستاناً مشابهاً لكن باللون الأسود ونسقته بأسلوب كاجول أكثر مع حذاء رياضي.

وفي لوك كاجول أكثر إختارت كايلي لها ولستورمي جمبسوت من مجموعة Marine Serre تميّز بالنقشات. وفي إطلالة صيفية، أطلت الأم وإبنتها بفساتين باللون الزهري الفاتح من Dior يزيّنها مونوغرام الدار.

إطلالات كايلي جينر وإبنتها بفساتين السهرة الراقية

لفساتين السهرة الراقية حصة كبيرة من إطلالات كايلي جينر وإبنتها، فقد خطفتا الأنظار في عدد من المناسبات بتصاميم أنيقة، حملت توقيع أشهر المصممين. فقد تألقت الأم وإبنتها بالفستان الأحمر المزيّن بالترتر، كايلي إختارت فستاناً بأكمام طويلة وقصة ضيقة فيما جاء فستان ستورمي من دون أكمام وبقصة الـA line. كذلك الفستان الأخضر من تصميم Ralph and Russo حيث أطلت كايلي بالفستان الأوف شولدرز مع الشق الجانبي وجاء فستان ستورمي بتصميم مناسب لسنّها.

الفستان الأخضر من تصميم Ralph and Russo

ومن تصميم يوسف الجسمي، تألقت كايلي وستورمي بالقماش المتلألئ وقد إرتدت كايلي جينر فستاناً براقاً تميّز بفتحة ساق طويلة وأكملت إطلالتها بحذاء شفاف من مانولو بلانيك، أما ابنتها فقد ظهرت ببنطلون وقميص صُنعا من القماش نفسه، مع حذاء رياضي أبيض من Nike.