أحدث إطلالات النجمات بصيحة البدلات الرسمية موضة خالده لا تنتهي

البدلة الرسمية تسيطر على صيحات الموضة في السنوات الأخيرة، كما أن إطلالات النجمات بالبدلات الرسمية تسيطر على السجادة الحمراء حتى في أهم المناسبات والمهرجانات. وحتى اليوم تُعتبر إطلالات النجمات بالبدلات الرسمية مصدر وحي للنساء حول العالم لأخذ أفكار حول كيفية تنسيق هذا اللوك.

إخترنا لكِ أحدث إطلالات النجمات بالبدلات الرسمية لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات بدورك.

أطلت Awkwafina بالبدلة من تصميم Lanvin نسّقت تحتها الكروب توب الأحمر التي كسرت من كلاسيكية البدلة

من أحدث إطلالات النجمات بالبدلات الرسمية والتي خطفت أنظارنا، الممثلة الفرنسية ماريون كوتيارد Marion Cotillard بإطلالة حملت توقيع دار CHANEL وقد إختارتها لحضور العرض الأول لفيلم Annette في هوليوود. إطلالة كوتيارد الأنيقة والعصرية للغاية تألفت من البنطلون الرمادي الذي تميّز بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة جداً مع التوب الأوف شولدرز بنقشة التقليمات باللونين الأبيض والأسود، وتخلّت كوتيارد عن البليزر لصالح لوك عصريّ أكثر.

ماريون كوتيارد بإطلالة من دار CHANEL تألفت من البنطلون الرمادي الواسع والتوب بنقشة التقليمات

من جهتها، أطلت Awkwafina بالبدلة من تصميم دار Lanvin لحضور العرض الأول لفيلم "Shang-Chi And The Legend Of The Ten Rings" في لوس أنجلوس، وتميّزت البدلة بلونها الكريمي مع الياقة الحمراء ونسّقت تحتها الكروب توب الأحمر التي كسرت من كلاسيكية البدلة ومنحها لمسة عصرية.

أما للوك صيفيّ ومميّز، إستوحي من إطلالات النجمات بالبدلات الرسمية وتحديداً المغنية Ivete Sangalo إختيار البدلة باللونين الأصفر والأسود والمزيّنة بطبعات الورود الكبيرة من مجموعة Christopher John Rogers لخريف وشتاء 2020.

Ivete Sangalo اختارت البدلة المزيّنة بطبعات الورود الكبيرة من مجموعة Christopher John Rogers

من جهتها، إستبدلت سارة هايلند  Sarah Hyland البنطلون فأطلت بطقم باللون الأزرق السماوي مؤلف من جاكيت أورفر سايز نسّقت تحتها الكروب توب بلون نيود، وأكملت اللوك بشورك تميّز بقصته الواسعة والخصر العالي. الإطلالة التي إخترتها من مجموعة King & Tuckfield لربيع وصيف 2021 تميّزت بالشبابية والعصرية.

تابعي معنا بالصور أحدث إطلالات النجمات بالبدلات الرسمية، وإستوحي منها أجمل اللوكات.