تفاصيل إطلالة بلقيس التي خطفت الأنظار خلال زيارتها متحف مدام توسو بدبي للاحتفال بتمثالها الشمعي

بلقيس فتحي النجمة الشهيرة باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما التقت تمثالها الشمعي بمتحف مدام توسو بدبي، المقرر افتتاحه خلال الفترة المقبلة، حيث باتت إطلالة بلقيس، حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل إطلالة بلقيس فتحي خلال زيارتها لمتحف مدام توسو

بلقيس فتحي ارتدت فستانًا من مجموعة TALLER MARMO الإيطالية لعام 2021 لمؤسسيها Riccardo Audisio وYago Goicoechea، وهو فستان طويل بكتف واحد باللون الأسود، ومزين بخيوط لامعة طويلة باللون الأبيض عند نهاية الكتف وأسفل الفستان، وزينت الفستان بأقراط ماسية بسيطة وارتدت حذاء أسود بكعب عال، ونشرت بلقيس على انستجرام صور وفيديو لإطلالتها خلال زيارتها لمتحف مدام توسو بدبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس تلتقي لأول مرة مع تمثالها الشمعي!

ولاقت إطلالة بلقيس البسيطة إعجاب قطاع كبير من المتابعين الذين تداولوا صور لقائها مع تمثالها الشمعي لأول مرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، أما التمثال الشمعي لها فقد ارتدى فستانا أسود منفوشا وبأكمام طويلة من الشيفون، ومنقوشا بالورود الذهبية، إضافة إلى أقراط ماسية صغيرة الحجم، وكانت إطلالة المجسم مميزة كعادة إطلالات بلقيس في مختلف المناسبات التي تحضرها.

وحرصت بلقيس خلال اللقاء على رفع شعرها للوراء، ليكون مشابهًا لنفس قصة شعر التمثال الخاص بها الذي اعتبره البعض بمثابة توأم لها، والتقطت الصور التذكارية المرحة مع المجسم الشمعي، والتي بدت فيها مندهشة من التفاصيل الكثيرة المتشابهة بينهما.

فستان بلقيس الذي خطف الانظار

إطلالات بلقيس في الفعاليات الفنية

ودائمًا ما تنال إطلالات بلقيس في الحفلات والمناسبات ردود أفعال إيجابية من قبل جمهورها الذي أبدى إعجابه مسبقًا بذوقها واختياراتها المميزة لأزيائها، وكان أحدث ظهور لها في حفلها الأسبوع الماضي بدار الأوبرا المصرية والذي ارتدت فيه فستان طويل بكتف واحد من قماش الشيفون باللون البنفسجي الفاتح، ومطرز من ناحية الصدر باللون الفضي.

الفستان الذي ارتدته الفنانة بلقيس في حفلها، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج شقرا، وهو فستان مجسم في النصف العلوي، ثم يصبح منسدلًا بشكل واسع ابتداءً من منطقة الخصر وحتى أسفل، ليظهر بشكل بسيط وفخم في الوقت نفسه، ولاقى إعجاب عدد من محبيها.

وقبلها بأيام كذلك، خطفت بلقيس الأنظار بعدما ارتدت في حفل آخر بمصر؛ فستانا ناعما باللون البرتقالي وبأكمام طويلة، ومغلق من الرقبة وحتى القدم، كما أضافت العقدة الأمامية المنسدلة من الخصر أناقة وتميز للفستان الذي جاء بتوقيع ALEX PERRY.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

الصور مأخوذة من حسابات بلقيس وTaller Marmo بانستجرام والمكتب الإعلامي لمتحف مدام توسو