صور تعكس أناقة الفنانة هيا مرعشلي وهل تسير على خطى ياسمين صبري؟

هيا مرعشلي نجمة الدراما السورية حرصت على مشاركة الجمهور بأحدث إطلالاتها على انستجرام، التي خطفت من خلالها الأنظار حيث ظهرت مرتدية فستان قصير منقوش بألوان غامقة متداخلة.

أحدث إطلالات هيا مرعشلي 

وظهرت هيا مرعشلي بفستان قصير فوق الركبة، بفتحة رقبة على شكل حرف v وبأكمام واسعة، منسدلًا بشكل واسع من ناحية الخصر، أظهر رشاقتها؛ وأمسكت بحقيبة سوداء صغيرة وصندل باللون البيج، وحرصت على التقاط الصور الخاصة بأحدث إطلالاتها في أحد الأماكن المطلة على شاطئ البحر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

مقارنة بين إطلالة هيا مرعشلي وياسمين صبري

وبالرغم من إعجاب قطاع كبير من جمهور هيا مرعشلي بإطلالتها الجديدة إلا أن البعض شبه إطلالتها بالفنانة ياسمين صبري في ظهور سابق لها، خاصة وأن هيا قد ظهرت بتسريحة شعر ذيل حصان مثلما ظهرت ياسمين في أحد الصور التي التقطتها أمام برج إيفل بباريس، كما اعتبر البعض أن تصميم الفستان كان مشابهًا لتصميمات بعض الفساتين التي ارتدتها الفنانة المصرية مؤخرًا.

هيا مرعشلي في احدث ظهور والجمهور يشبه إطلالاتها بياسمين صبري

كذلك فإن أجواء الصور التي التقطتها هيا مرعشلي وطريقة استعراض نجمة الدراما السورية لإطلالاتها ونفس وضعية التصوير وطريقتها في تغيير ملامح وجهها؛ كلها اعتبرها عدد من متابعيها مشابهة كذلك لأسلوب الفنانة المصرية في استعراض إطلالاتها المختلفة.

ومن المعروف أن هيا مرعشلي مهتمة بالأناقة والأزياء واتباع أحدث خطوط الموضة في إطلالاتها على خطى زميلتها ياسمين صبري، كما يرى البعض أن هيا لديها ذوق خاص في اختيار ملابسها واكسسواراتها يشبه كثيرًا ذوق ياسمين أيضًا. 

إطلالات هيا مرعشلي الصيفية

وكانت ياسمين صبري كذلك حديث الجمهور مؤخرًا بسبب إطلالاتها المختلفة التي استعانت فيها بأزياء من أشهر الماركات العالمية، إضافة إلى جلسات التصوير التي تخضع لها. 

فيما حرصت هيا مرعشلي خلال الأسابيع الماضية على نشر صور ولقطات من إطلالاتها الصيفية المختلفة التي ظهرت بها في الأسابيع الماضية، والتي تنوعت ما بين الإطلالات الكاجوال والفساتين البسيطة، التي اختارت فيها الألوان الناعمة والهادئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

الصور مأخوذة من حسابات هيا مرعشلي وياسمين صبري على انستجرام