إطلالات جريئة وأخرى رومانسية مستوحاة من بلايك لايفلي

ميّزت الممثلة بلايك لايفلي نفسها عن باقي نجمات هوليوود وأصبحت أيقونة للموضة على طريقة بإطلالات جريئة وأخرى رومانسية لا تشبه إطلالات باقي النجمات. تعشق العلامات الفرنسية الراقية مثل CHANEL وديور، وكذلك تخطف الأنظار بإطلالات من توقيع مايكل كورس ورالف لورين، اضافة الى لائحة طويلة من العلامات الراقية.

استوحي من النجمة بلايك لايفلي إطلالات جريئة وأخرى رومانسية تتألقين بها في مناسباتك.

ساحرة باللونين الأبيض والأسود بفستان من تصميم دار Gucci

إطلالات جريئة من وحي إطلالات بلايك لايفلي

تعرف بلايك لايفلي كيف تحوّل البدلة إلى أكثر إطلالات جريئة، فقد نسّقت المعطف بنقشة المقلّم مع القميص الأبيض وأكملت اللوك بالتنورة القصيرة المزينة بالشراريب مع الجزمة الطويلة بالنقشة نفسها من توقيع دار Versace. وبصيحة الشراريب أيضاً أطلت بالفستان الأسود القصير في حفل People’s Choice Awards من تصميم Elie Saab.

كما إختارت بلايك لايفلي لإحدى إطلالاتها على السجادة الحمراء الفستان الميدي الضيق والذي تميّز بقصة الصدر v neck المنخفضة جداً.

إختارت بلايك لايفلي الفستان الميدي الضيق والذي تميّز بقصة الصدر v neck المنخفضة جداً

من إطلالات بلايك لايفلي التي لا تنتسى على السجادة الحمراء إختيارها لإطلالة صُممت خصيصاً لها من توقيع دار Versace لحفل Met Gala عام 2018، وتميز اللوك بالجرأة. أما عام 2015 فأطلت بالمعطف الأسود الطويل وتحت الجمبسوت الشفاف بنقشة البولكا دوت.

بلايك لايفلي بإطلالات رومانسية

عندما نتحدّث عن إطلالات رومانسية فلا بدّ أن نذكر كيف بدت بلايك لايفلي كسندريلا في مهرجان كان كان السينمائي عام 2016 بفستان من تصميم Vivienne Westwood. أما في حفل Met Gala فقد خطفت الأنظار بفستان Burberry تميّز بقصة الأوف شولدرز مع الطرحة الطويلة المطرزة بالورود الحمراء.

خطفت الأنظار بفستان Burberry تميّز بقصة الأوف شولدرز مع الطرحة الطويلة المطرزة بالورود الحمراء

اللون الأحمر هو رمز الرومانسية، وقد تألقت بلايك في العرض الأول لفيلم The Age of Adaline بفستان من تصميم Monique Lhuillier تميّز بقماش الدانتيل والكشكش الناعم. كما بدت ساحرة في مهرجان كان السينمائي عام 2014 بفستان ساحر باللونين الأبيض والأسود من تصميم دار Gucci.

جمعنا لكن صور أجمل إطلالات جريئة وأخرى رومانسية من وحي بلايك لايفلي.