طرق تنسيق البنطلون الزهري بأسلوب كيت ميدلتون والأميرة ماري من بدت أجمل؟

شاهدنا طرق تنسيق البنطلون الزهري ضمن مجموعات ربيع وصيف 2021 لأهم دور الأزياء، ما جعل منه أحد أبرز صيحات الموضة خصوصاً أن الأميرات والملكات حول العالم يعشقن هذه الصيحة وإعتماد طرق تنسيق البنطلون الزهري، آخرهن الأميرة ماري التي أطلّت بلوك ذكّرنا بإطلالة سابقة لدوقة كمبريدج.

سواء نسّقتي البنطلون الزهري مع التيشيرت القطني والحذاء الرياضي بأسلوب كيت ميدلتون، أو مع القميص والستيليتو على طريقة الأميرة ماري، نقدّم إليك أجمل طرق تنسيق البنطلون الزهري.

طرق تنسيق البنطلون الزهري بأسلوب كيت ميدلتون والأميرة ماري من بدت أجمل

طرق تنسيق البنطلون الزهري على طريقة كيت ميدلتون والأميرة ماري

صحيح أن الصيحة واحدة لكن تختلف طرق تنسيق البنطلون الزهري ويمكن أن تعتمديها بأساليب مختلفة تلائم مناسباتك.

الأميرة ماري بدت ساحرة بهذه الصيحة في كوبنهاغن، وقد نسّقت بنطلون باللون الزهري من مجموعة 3.1 Phillip Lim تميّز بخصره العالي وقصة الأرجل العريضة التي تمنح قواماً طويلاً وممشوقاً، مع الطرف العريض والمثني، وأضافت إليه الحزام الفضيّ الرفيع. ونسّقت مع البنطلون القميص الأبيض الذي تميّز بأكمامه القصيرة المنفوخة وإختارته من مجموعة Britt Sisseck.

الأميرة ماري نسّقت بنطلون باللون الزهري من 3.1 Phillip Lim تميّز بخصره العالي وقصة الأرجل العريضة

وأكملت الأميرة ماري اللوك بالستيليتو باللون الزهري من مجموعة Jimmy Choo، والحقيبة باللون البيج من Max Mara.

وإن كانت الأميرة ماري قد إعتمدت طرق تنسيق البنطلون الزهري بأسلوب أنيق جداً يليق بحضور إجتماع عمل مثلاً، إلا أن كيت ميدلتون وفي إطلالة سابقة فضّلت إعتماد طرق تنسيق البنطلون الزهري بطريقة كاجول أكثر.

كيت ميدلتون فضّلت إعتماد طرق تنسيق البنطلون الزهري بطريقة كاجول أكثر

فقد أطلت كيت ببنطلون من ماركة Marks & Spencer يبلغ ثمنه $38 نسّقته مع التوب القطني باللون الأبيض وحذاء أبيض من ماركة Superga، إضافة إلى بعض المجوهرات الناعمة التي زيّنت بها اللوك.

للوك أنيق على طريقة الأميرة ماري أو كاجول من وحي إطلالة كيت ميدلتون، إستوحي أجمل طرق تنسيق البنطلون الزهري لتتألقي بهذه الصيحة في الصيف.