الفساتين المعرقة وأفكار تنسيقها لإطلالات أنثوية على طريقة النجمات العربيات

الفساتين المعرقة من أبرز صيحات الموضة لهذا الصيف وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية والتي تنوعت بين الموديلات الكاجوال والرسمية، وهذا النوع من الفساتين مثالي للمشاوير والإجازات الصيفية إذ إنها تعكس أسلوب الأناقة والأنوثة. ومؤخراً شاهدنا عدداً كبيراً من النجمات العربيات اللواتي تألقن بهذه الصيحة واليك أبرز الأفكار لتنسيقها واعتمادها كما فعلت معظمهن.

ياسمين صبري في اطلالة مميزة في فستان ماكسي معرق

شاهدنا ياسمين صبري مؤخراً وقد تألقت في اطلالة أنثوية ناعمة صباحية اختارت فيها فستان ماكسي معرق بألوان حيوية بقصة القميص المنسدل مع حزام قماشي حول الخصر، وقد نسقت معه حقيبة يد كبيرة من الجلد باللون البرتقالي وقبعة بيضاء ونظارات شمسية كبيرة.

ياسمين صبري اختارت فستان ماكسي معرق بالورود - من حسابها الخاص على انستقرام

هبة نور في فستان معرق بالورود 

اختارت هبة نور إطلالة صيفية ملفتة في فستان ميدي معرق بالورود بالوان جمعت بين الأحمر والأبيض والأخضر، قصته ناعمة بحيث أنه ضيق من الأعلى وتنورته كلوش مزينة بالكشكش وكانت قد اعتمدته بطريقة كاجوال حيث نسقت معه صندلاً أسود من دون كعب.

 هبة نور في اطلالة انثوية في فستان معرق بالورود - من حسابها الخاص على انستقرام

هيفاء حسوني في إطلالة ناعمة في فستان أبيض معرق

اعتمدت هيفاء حسوني إطلالة أنثوية جميلة اختارت فيها فستاناً باللون الأبيض معرق بالورود الملونة، بقصة الكورسيه من الأعلى مع أكمام منفوخة وتنورته منسدلة وصل طولها أسفل حد الركبة وقد اختارت مع الفستان صندلاً صيفياً باللون البرتقالي.

لوك صيفي في فستان ميدي معرق اعتمدته هيفاء حسون - من حسابها الخاص على فيسبوك

الفساتين المعرقة من أبرز صيحات الموضة لهذا الصيف وقد شاهدنا عدداً كبيراً من النجمات العربيات قد اخترنها لمختلف المناسبات والمشاوير واليك بالصور بعض الإطلالات لتستلهمي أجمل الأفكار.