أحدث ظهور لـ درة على البحر بإطلالة صيفية مستوحاة من الطبيعة..بالصور

درة النجمة التونسية يعتبرها عدد كبير من المتابعين أنها واحدة من أشهر النجمات اللاتي يتميزن بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة التي تلائم أي مكان يتواجدن فيه، ومؤخرًا حرصت درة على مشاركة الجمهور بلقطات من إجازتها الصيفية خلال تواجدها في الساحل الشمالي بمصر.

درة بإطلالة صيفية على البحر

درة حرصت على مشاركة متابعيها على انستجرام بأجمل صورها وإطلالاتها التي عادة ما تتميز بالرقي والبساطة، سواء بإطلالاتها للسهرات أو الإطلالات البسيطة الملائمة لقضاء الإجازات.

درة نشرت في الساعات الماضية عبر انستجرام عدة صور ظهرت فيها بملابس البحر المبهجة، والمستوحاة من الطبيعة، حيث ارتدت تنورة قصيرة مطبوعة بالأشجار الخضراء، إضافة إلى درجات مختلفة من اللون الأزرق الفاتح الذي يعبر عن لون البحر والسماء، كما ارتدت فوقها بلوزة ضيقة بنفس الألوان والنقشات، إضافة إلى وضع نظارة شمسية، وارتداء بعض الاكسسوارات البسيطة صغيرة الحجم.

بساطة إطلالة درة في أحدث ظهور 

درة علقت على صورها الجديدة التي التقطها من أمام البحر وقالت: "السماء فوق، والرمل في الأسفل، والسلام في الداخل.. قابلني حيث تلامس السماء البحر"، ونالت أحدث إطلالات درة إعجاب قطاع كبير من متابعيها وأصدقائها الذين أشادوا بذوقها المميز في اختيار ملابسها، وبساطتها كذلك.

درة بملابس بحر خضراء

درة تخطف أنظار الجمهور

درة كانت قد شاركت الجمهور كذلك بإطلالاتها مؤخرًا خلال تواجدها في المالديف، حيث ظهرت في إحدى الصور بفستان بسيط طويل وواسع بألوان مبهجة، بمزيج من الأحمر واللبني، إضافة إلى ظهورها بفستان أبيض واسع في صور أخرى.

في السياق نفسه، اشتهرت درة بالإطلالات الأنيقة في ملابس السهرة التي تظهر بها خلال حضورها العديد من الفعاليات الفنية، والتي كان أحدثها مهرجان كان 2021 ومهرجان أسوان السينمائي، وحفل  The EMIGALA.

الصور مأخوذة من حساب درة على انستجرام