موديلات فساتين أنيقة للسيدات الممتلئات مستوحاة من إطلالات الفاشينيستا روان

إختيار فساتين أنيقة للسيدات الممتلئات قد يشكّل تحدياً صعباً للبعض، لذلك إخترنا لك مجموعة من موديلات فساتين أنيقة للسيدات الممتلئات تألقت بها الفاشينيستا روان بن حسين والتي تحرص دائماً على إختيار أجمل الإطلالات الأنيقة والعصرية.

الفستان الأسود الذي تميّز بأكمام القصيرة المنفوخة ومزيّن بنقشة الورود باللونين الأزرق والبيج ونسّقت معه الصندل الأصفر

فساتين أنيقة للسيدات الممتلئات من وحي الفاشينيستا روان

لإختيار فساتين أنيقة للسيدات الممتلئات عليهنّ التركيز على قصة الفساتين الـ A-lineالتي تناسب قوامهنّ، والمصنوعة من الأقمشة الثابتة مثل القطن والحرير والدنيم بدلاً من الأقمشة المتدفقة مثل الحرير والساتان. فالأقمشة الأكثر صلابة تحافظ على شكل الفستان، مما يجعل ميزاته الجذابة مناسبة لكل نوع من أنواع الجسم.

وهذا ما تعتمده الفاشينيستا روان في إختيارها فساتين أنيقة للسيدات الممتلئات، مثل إختيارها الفستان الذي تميّز بقصة الصدر الـV neck مع النقشات والفتحة من الأمام. كذلك تختار روان الفستان القميص الميدي الواسع باللون الأبيض والذي نسّقته مع الحقيبة والصندر باللون الزهري.

ومن النصائح التي يمكن أن نستوحيها من روان لإختيار فساتين أنيقة للسيدات الممتلئات، إعتماد الحزام لتحديد القوام، فقد نسّقت مع الفستان القميص باللون الزهري الحزام العريض الأسود المزيّن بشك الكريستالات، كذلك أطلت بالفستان الواسع باللون البرتقالي ونسّقت معه الحزام العريض المزّين بالشك.

أطلت بالفستان الواسع باللون البرتقالي ونسّقت معه الحزام العريض المزّين بالشك

أما إن كنتِ تبحثين عن فساتين أنيقة للسيدات الممتلئات مزيّنة بالنقشات، فعليك تجنّب الإكثار من الطبعات في اللوك وإلتزمي بطبعة واحدة، تألقي من وحي إطلالات الفاشينيستا روان بالفستان الأوف شولدرز الأحمر، أو الفستان الأسود الذي تميّز بأكمام القصيرة المنفوخة ومزيّن بنقشة الورود باللونين الأزرق والبيج ونسّقت معه الصندل الأصفر.

تألقي من وحي إطلالات الفاشينيستا روان بالفستان الأوف شولدرز الأحمر

جمعنا لكِ أجمل صور فساتين أنيقة للسيدات الممتلئات من وحي أزياء الفاشينيستا روان بن حسين.