منافسة في الأناقة والمرح..صور لافتة لـ بلقيس مع تمثالها الشمعي بمتحف مدام توسو بدبي

بلقيس فتحي النجمة الشهيرة، التي اشتهرت بجانب فنها المختلف والمميز؛ بإطلالاتها الأنيقة أيضًا، سوف تكون أولى النجوم الذين سيتواجدون بمتحف مدام توسو للشمع بدبي الذي تم تأسيسه وتحضيره مؤخرًا استعدادًا لافتتاحه قريبًا خلال العام الجاري، وقد قدم القائمون على المتحف الجديد، لمحة عن المشاهد التي سوف يواجهها زوار المتحف عند افتتاحه.

بلقيس أول النجوم بمتحف توسو بدبي

وستكون بلقيس فتحي هي أول شخصية شمعية في الشرق الأوسط، حيث إنها التي تتمتع بالموهبة والجمال وأخلاقيات العمل المطلوبة والتفاني كذلك في الدفاع عن حقوق المرأة ودعم فكرة المساواة بين الجنسين، وهي المواصفات التي جعلتها تستحق أن تكون واحدة من بين الشخصيات التي سوف تتواجد في المتحف الشهير بدبي.

والتقت بلقيس لأول مرة بشخصيتها الشمعية في حفل خاص أقيم بالشراكة مع مدام توسو في منتجع سيزار بالاس بدبي، والذي يقع في قلب جزيرة بلوواترز.

بلقيس ترتدي فستانا بسيطا باللون الاسود وتقف مع تمثالها الشمعي

بلقيس بإطلالة ساحرة وبسيطة في أحدث ظهور 

وحرصت بلقيس فتحي على التعليق على المقابلة الأولى مع تمثالها الشمع، وقالت بحسب بيان رسمي: "أشعر بالفخر لكوني أول فنانة عربية تقف جنبًا إلى جنب مع مجسم الشمع في (مدام توسو الشهيرة بدبي)، أنا مذهولة من التشابه الكبير الذي يحمله هذا الشكل الشمعي لمظهري الجسدي والاهتمام التام بالتفاصيل التي تجسد شخصيتي. لا أطيق الانتظار حتى يزور الناس متحف مدام توسو وأتمكّن أخيرًا من الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة في العالم العربي".

وارتدت بلقيس فستانًا فخمًا وبسيطًا بكتف واحد، وباللون الأسود، ووضعت أقراط ماسية بسيطة مناسبة مع الإطلالة، أما التمثال الشمعي لها فقد ارتدى فستان أسود منفوش وبأكمام طويلة من الشيفون، ومنقوش بالورود الذهبية، إضافة إلى أقراط ماسية صغيرة الحجم، وكانت إطلالة المجسم مميزة كعادة إطلالات بلقيس في أوقاتها العادية وحفلاتها.

وحرصت بلقيس على رفع شعرها للوراء، ليكون مشابهًا لنفس قصة شعر التمثال الخاص بها، والتقاط الصور التذكارية المرحة مع تمثالها، والتي بدت فيها مندهشة من التفاصيل الكثيرة المتشابهة بينهما، وكأنها تقف مع توأمها.

اناقة بلقيس وتمثالها الشمعي في متحف مدام توسو

كواليس صنع تمثال الشمع الخاص ببلقيس

ويعتبر وجود تمثال شمعي لبلقيس في المتحف، بمثابة تكريم لمكانتها الموسيقية المميزة، وسوف تكون واحدة من بين أشهر نجوم السينما والموسيقيين من جميع أنحاء العالم في غرفة الحفلات الفخمة المصممة على شكل واحة صحراوية ساحرة بالمتحف.

من جانبه علق ساناز كولسرود، المدير العام لمتحف مدام توسو دبي في بيان رسمي قائلاً: "يسعدنا أن نكشف عن أول عرض لنا جنبًا إلى جنب ونقدم لمحة عن سحر مدام توسو.. بلقيس رمز موسيقي من المنطقة، ولا نطيق الانتظار حتى يقابلها ضيوفنا".

وبمجرد مشاهدة الصور، سيعلم الجمهور أنه تم بذل قدر كبير من الجهد في صياغة شخصية بلقيس الشمعية التي تنبض بالحياة بشكل لا يصدق حيث أن هناك فريقًا من النحاتين المتمكنين من مدام توسو، سافروا إلى دبي لأخذ 500 قياس من قياساتها الدقيقة، حيث أخذوا في العمل على التمثال حوالي ثلاثة أشهر لصياغة الشكل بشكل يدوي وإدخال الشعر الحقيقي خصلة خصلة.

بلقيس بلقطة مرحة مع تمثالها الشمعي

متحف مدام توسو بدبي

ومنذ بدايتها وتحقيقها للشهرة في عام 2013، حققت بلقيس نجاحًا موسيقيًا كبيرًا، حيث أصدرت ثلاثة ألبومات حطمت بها الأرقام القياسية وسافرت حول العالم كعضو في أوركسترا NSO السيمفونية الإماراتية، كما أصبحت أحدث أغانيها "انتهى" توصف بأنها أغنية صيف 2021 في العالم العربي.

الجدير بالذكر أن متحف Madame Tussauds Dubai يقع داخل الجزيرة الشهيرة Bluewaters، وهو أول تجربة لـ Madame Tussauds في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث إنها واحدة من أكثر مناطق الجذب التي يتم الحديث عنها والمرتقبة بشدة في الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يتم افتتاح المتحف بدبي في وقت لاحق من هذا العام وسيوفر تجربة تفاعلية لا مثيل لها، مما يمنح الزائرين فرصة فريدة لالتقاط الصور مع المشاهير المفضلين لديهم الذين يبلغ عددهم حوالي 60 نجمًا عالميًا، بما في ذلك 16 شخصية جديدة من الشرق الأوسط.

الصور مأخوذة من المكتب الإعلامي لمتحف مدام توسو وحساب بلقيس فتحي على انستجرام