صور النجمات العربيات بأزياء بالنقشة البرية المفضلة لديهن

النقشة البرية هي صيحة لا تزول مع مرور المواسم. أبرزها نقشة الفهد باللونين الاسود والبيج وهي لطالما عبرت عن الجرأة في الأسلوب، وتحتاج إلى الشخصية قوية. كذلك تألقت بها نجمات هوليوود على مر السنين. النجمات العربيات يعتبرن هذه الصيحة جذابة ومناسبة للاطلالات اليومية وهن يعتمدنها كثيراً في هذه الفترة. وأيضاً قد شاهدنا صيحة النقشة البرية كثيراً في مجموعات ما قبل خريف 2021. شاهدي صور النجمات وهن يعتمدن النقشة البرية واستوحي من اطلالاتهن.

النجمات بأزياء النقشة البرية

أجدد نجمة اعتمدت النقشة البرية ونشرت صورها على انستقرام هي ياسمين صبري. ارتدت فستاناً صيفياً طويلاً وبدت جذابة لانه ناسب لون بشرتها البرونزي وشعرها الاسود الطويل.

النجمة اللبنانية نوال الزغبي، اعتمدت النقشة البرية في التنورة الواسعة ذات الطيات ونسقت معها قميص باللون الاسود مع حزام عصري مرصع بحبات الخرز الكبيرة.

أما النجمة جويل ماردينيان فهي سيدة النقشة البرية. هي المفضلة لديها في الكثير من اطلالاتها وتعتمدها بمختلف الاشكال والتنسيقات. حتى انها لا تخف ان تعتمد النقشة البرية من الرأس حتى أخمص القدمين.

تتجرأ جويل ماردينيان أيضاً على تنسيق النقشة البرية مع نقشة أخرى متعارضة كلياً.

وأحياناً تكون النقشة البرية اكثر هدوءاً في اطلالات جويل ماردينيان فهنا ارتدت قميصاً واسع بالطبعة البرية، ونسقته مع تنورة قصيرة وواسعة باللون الأبيض.