شاهدوا أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز موركس دور 2019 تزامنًا مع تأجيل نسخة هذا العام

تأجيل حفل الموركس دور Murex D'or تصدر اهتمام الجمهور العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع اعتذار عدد من نجوم الفن في الوطن العربي عن حضور الحفل الذي كان من المقرر أن يقام يوم الأربعاء المقبل، إلا أنه تم تأجيله نظرًا للأوضاع التي يشهدها لبنان، كما أنه لم يتم الكشف عن الموعد الجديد لتنظيم الحفل.

أبرز إطلالات النجمات في حفل موركس دور 2019

وحرص عدد من المتابعين للجائزة كل عام والنجوم الفائزين، على استعادة ذكريات النسخة الماضية من حفل توزيع جوائز موركس دور الذي أقيم عام 2019 قبل انتشار فيروس كورونا، ورصدت اللقطات والصور التي تداولها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إطلالات النجمات في الحفل الذي يعتبر من أبرز الفعاليات الفنية التي تقام في لبنان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)

نيللي كريم بفستان أنيق في حفل موركس دور الماضي

وشهدت الدورة الماضية من حفل توزيع جوائز الموركس دور، وجود عدد من النجمات اللاتي تألقن بإطلالاتهن في الحفل، ونلن إشادات واسعة من جمهورهن بسبب شياكتهن، وكان من بين هؤلاء الفنانة نيللي كريم التي ارتدت فستان أنيق "كب" منفوش باللون الأسود ومطرز ببعض التطريزات باللون الأسود أيضًا، ولاقت إطلالاتها إعجاب قطاع كبير من متابعيها وقتها.

المطربة أنغام كذلك كانت من بين الحضور للحفل، ونالت جائزة أفضل مطربة لعام 2019، وظهرت مرتدية جمبسوت باللون الأزرق، اللامع من النصف العلوي، وتركت شعرها القصير منسدلًا على كتفيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)

نجمات لبنان بإطلالات مميزة في حفل موركس دور

النجمة اللبنانية كارول سماحة نالت إطلالاتها الأنيقة إعجاب عدد من المتابعين، حيث ارتدت فستان محتشم باللون الأبيض ومطرز من المنتصف بشريط فضي لامع، فيما ارتدت النجمة ورد الخال فستان مطرز باللون الفضي خلال تسلمها جائزة أفضل ممثلة لبنانية دور أول عن مسلسل "ثورة الفلاحين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)

ستيفاني صليبا ارتدت فستان باللون الزيتي الواسع من الأسفل، والمطرز من الأعلى، وتركت شعرها منسدلًا وزينته بتاج صغير، فيما ظهرت الفنانة رندة كعدي مرتدية فستان باللونين الأسود والأزرق اللامع، ولاقت إطلالاتها تفاعل عدد من المتابعين كذلك، فيما أطلت الفنانة دانييلا رحمة بفستان بسيط باللون الكحلي من خامة الساتان، وزينته بعقد ضخم من اللآلئ البيضاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)

الصور مأخوذة من الحساب الرسمي لحفل موركس دور على انستجرام