صور أجمل الإطلالات التي جمعت الثنائي ليونيل ميسي وأنتونيلا روكوزو

ليونيل ميسى وزوجته العارضة أنتونيلا روكوزو ثنائي نجح في الفترة الماضية بجذب الأنظار إليهما بسبب العديد من الإطلالات المميزة التي جمعتهما والتي كان آخرها وقت ظهورها في فرنسا وتحديدا بنادي باريس سان جيرمان عقب توقيع النجم الارجنتيني له، كما يحرص ليونيل ميسى وزوجته أنتونيلا روكوزو  على نشر العديد من الصور لهما عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

إطلالة مميزة ليونيل ميسى وزوجته أنتونيلا روكوزو  في باريس   

أنتونيلا روكوزو نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها مع أطفالها وزوجها أثناء تواجدهما في ملعب باريس سان جيرمان  الفرنسي، وظهرت أنتونيلا روكوزو ببدلة نسائية زرقاء ارتدت اسفلها توب ابيض يكشف جزء من البطن وبنطلون ضيق من نفس اللون، بينما ارتدى زوجها ملابس النادي الفرنسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ليونيل ميسى نشر أيضا صورة مع زوجته أنتونيلا روكوزو في آخر ظهور لهما في نادي برشلونة الاسباني وتحديدا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لتوديع الاسطورة الارجنتينية، وارتدى ليونيل ميسي بدلة رجالية كلاسيكية، بينما اعتمدت زوجته في إطلالتها على بليزر أبيض طويل بالجيوب الكبيرة العريضة، ونسقته مع تنورة رمادية قصيرة وتوب أسود، مما منحها استايل كلاسيكي وحيوي يناسب هذه المشاهد الأخير في رحلة زوجها مع النادي الاسباني، حيث يحرصان على تنسيق إطلالاتهما معا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ليونيل ميسي قد نشر أيضا صورة مع زوجته التي ظهرت من خلالها بإطلالة صيفية مريحة حيث ارتدت فستاناً طويلاً فضفاضاً أزرق ناعم عليه بعض النقشات البيضاء، مكشوف من ناحية الصدر، كما ظهر زوجها بإطلالة صيفية بتيشرت أبيض وشورت قصير مزين بالورود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أنتونيلا روكوزو  ظهرت كذلك وهي ترتدي إطلالة كاجول مع زوجها ليونيل ميسى حيث ارتدت عارضة الأزياء الارجنتينية بنطلون جينز أسود وتوب أبيض بأكمام طويلة شفافة مزين بالدانتيل من ناحية اليدين والكتفين، كما ارتدى النجم الارجنتيني قميص كاروهات طويل ومريح وبنطلون أسود.

ليونيل ميسي وأنتونيلا روكوزو

ليونيل ميسى اعتمد في العديد من إطلالته مع زوجته أنتونيلا روكوزو على الظهور بالبدل الرجالية وكان من بينها أطلالته أثناء احتفالهما بليلة رأس السنة 2021، حيث ارتدى بدلة رجالية مع تيشيرت أبيض، بينما ارتدت هي بدلة شورت حيث اختارت بليزر أسود نسقته مع توب ضيق من نفس اللون مكشوف من ناحية الصدر، وشورت منقوش برسومات ذهبية مع بوت أسود طويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الصور مأخوذة من حساب ليونيل ميسي و أنتونيلا روكوزو على "انستجرام".