صور إطلالات بيونسيه جريئة وعصرية قبيل إطلاق أحدث مجموعاتها Ivy Park Rodeo

أيام قليلة تفصلنا عن موعد إطلاق أحدث مجموعات بيونسيه Ivy Park Rodeo، وللمناسبة خطفت إطلالات بيونسيه الأنظار على صفحة المجموعة الرسمية على إنستقرام، والتي إتسمت بالأسلوب العصري مع لمسة من الجرأة التي إعتدنا عليها في كل إطلالات بيونسيه.

تألقت النجمة بإطلالة باللونين البنفسجي والبنيّ وبنقشة جلد البقر من مجموعة adidas x IVY PARK

وواصلت إطلالات بيونسيه بتشويق متابعيها حول المجموعة الجديدة المستوحاة من أزياء رعاة البقر وتحمل إسم Ivy Park Rodeo والتي تطلقها النجمة بالتعاون مع علامة Adidas حيث نشرت المزيد من الصور على إنستقرام.  

إطلالات بيونسيه الكاجول جريئة وعصرية

وفي أحدث إطلالات بيونسيه من مجموعة adidas x IVY PARK، تألقت النجمة بإطلالة باللونين البنفسجي والبنيّ وبنقشة جلد البقر، تألفت من كروب توب مع تنورة قصيرة مع الشق الجانبي، ونسّقت مع اللوك الجاكيت الأوفر سايز، وأكملت الإطلالة بالحذاء الشفاف.

تألفت الاطلالة من كروب توب مع تنورة قصيرة والجاكيت الأوفر سايز

وفي لوك مختلف لكن من المجموعة نفسها، أطلت بيونسيه بالتنورة القصيرة عينها لكن نسّقتها مع السويتر الكروب باللون البنفسجي الفاتح، وهذه المرة نسّقت مع اللوك الحذاء الرياضي باللون الأبيض. كما ظهر إلى جانبها مجموعة من الأولاد بأزياء رياضية كاجول متناسقة.

ظهر إلى جانبها مجموعة من الأولاد بأزياء رياضية كاجول متناسقة

وعن هذه المجموعة تقول بيونسيه: "نشأت وأنا أذهب إلى هيوستن في مسابقات رعاة البقر كل عام". "لقد كانت هذه التجربة المتنوعة والمتعددة الثقافات مذهلة حيث كان هناك شيء لكل فرد من أفراد الأسرة، بما في ذلك العروض الرائعة". وتتابع: "لقد اخذنا الإلهام من ثقافة هيوستن وروديو. لقد قمنا بدمج العناصر الكلاسيكية مع الملابس الرياضية من Ivy Park x Adidas ، وأضفنا لمستنا الخاصة، والدنيم المنقوش بالأحرف، وجلد البقر."