صور إطلالات ليدي كيتي سبنسر بالفساتين الميدي أناقة وعصرية تحبس الأنفاس

علاقة وثيقة تربط دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana وليدي كيتي سبنسر التي عُيّنت سفيرة الدار مطلع العام بعد سنوات من التعاون الوثيق بينهما. وإطلالات ليدي كيتي سبنسر التي تتميّز دائماً بأناقة وعصرية تحبس الأنفاس، رأيناها مؤخراً تتألق بمجموعة من الفساتين الميدي، إلى جانب إطلالات ليدي كيتي سبنسر خلال حفل زفافها والتي حملت أيضاً توقيع دار دولتشي.

جمعنا لك مجموعة من صور إطلالات ليدي كيتي سبنسر بالفساتين الميدي لتستوحي منها أجمل اللوكات المميّزة لهذا الصيف.

نسّقت مع الفستان حقيبة Sicily Bag ومجوهرات من مجموعة دولتشي

إطلالات ليدي كيتي سبنسر بالفساتين المزيّنة بالورود

يستحيل غياب نقشة الورود عن مجموعات دار Dolce & Gabbana، فهناك إرتباط وثيق بين العلامة وهذه النقشة. وفي أحدث إطلالات ليدي كيتي سبنسر نشرت صفحة الدار فيديو وصور سبنسر بلوك من وحي التسيعينيات بفستان من الجاكار والدانتيل من مجموعة خريف وشتاء 2021  تميّز بنقشة الورود الحمراء مع الأوراق الخضراء، نسّقت معه حقيبة Sicily Bag ومجوهرات من مجموعة دولتشي.

وفي إطلالة ثانية، بدت ساحرة بالفستان الميدي الذي تميّز بقصته الضيقة مع نقشة الورود أيضاً، نسّقت معه الحزام الأسود العريض والصندل الأسود الذي تميّز بالكعب العصري.

بدت ساحرة بالفستان الميدي الذي تميّز بقصته الضيقة مع نقشة الورود

فساتين صيفية بغاية الأناقة من وحي إطلالات ليدي كيتي سبنسر

تقدّم دار دولتشي أند غابانا لوحة من الألوان الحيوية والنقشات المختلفة، ومن إطلالات ليدي كيتي سبنسر إخترنا لكن الفستان الميدي الذي تميّز بقصة تنورته الواسعة وقماشه الهدل وكذلك نقشة البولكا دوت الأنيقة. ولإطلالة عصرية أنيقة أيضاً، إختارت الفستان الضيق بنقشة الفهد والذي تميّز بقصة الكورسيه، ونسّقت معه شنطة كتف مزيّنة بحلية على شكل قلب مرصع باللؤلؤ.

إختارت الفستان الضيق بنقشة الفهد والذي تميّز بقصة الكورسيه

مجموعة دولتشي أند غابانا التي حملت عنوان "Patchwork di Sicilia" تميّزت بالنقشات الملونة، وقد إختارت منها ليدي كيتي سبنسر الفستان الميدي وتميّز بتنورته الواسعة، ونسّقت معه الحذاء المسطّح والملوّن والنظارات الشمسية.