نسرين طافش تتألق بالأبيض بإطلالتين مبهجتين احتفالا بحصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.. صور

نسرين طافش خطفت الأنظار بأكثر من إطلالة جديدة أثناء تواجدها في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث احتفلت بحصولها على الإقامة الذهبية هناك.

نسرين طافس تخطف الأنظار بإطلالة البليسيه

نسرين طافش نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صور اطلالاتها في الإمارات احتفالا بحصولها على الإقامة الذهبية، وارتدت نسرين طافش في الصورة الأولى فستان ميدي يناسب الأجواء الصيفية والنهارية، وتميز الفستان بلونه الفاتح الأبيض وكذلك بقصته الضيقة من ناحية الصدر والخصر ثم  يبدأ في الإتساع من أسفل حيث يظهر الفستان بقصة البليسيه المميزة، بينما أضاف كل من اللون الأحمر والأسود وظهورهما كخطوط بشكل متقاطع من الخصر وحتى الركبة أناقة ولمسة حيوية على الفستان.

نسرين طافش

إطلالة نسرين طافش احتفالا بحصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات

نسرين طافش أطلت أيضا بفستان أبيض كاجوال، فضفاض وطويل بدون أكمام، تميز بقصته الواسعة من ناحية الصدر وحتى الأسفل ومزينا من الأكتاف والصدر ببعض النقوشات الهادئة وبألوان مختلفة، حيث كانت تقف على الشرفة وتتأمل المشهد الساحر لبرج خليفة.

 نسرين طافش وجهت الشكر لدولة الإمارات بعد حصولها على الإقامة الذهبية هناك، كما أشادت بحسن استقبال الإمارات لها ووصفتها ببلد الخير والأمان والتطور، والتي تهتم كذلك بكافة المبدعين والمؤثرين.

وكتبت نسرين طافش: "شكرا لحاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، شكرا لسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة هيئة دبي للثقافة والفنون والشكر موصول لسعادة هالة بدري المدير العام ، شكرا على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة بلد الخير و الأمان و التطور .. شكرا على تقديركم للمبدعين و المؤثرين في كل المجالات".

إطلالة نسرين طافش في فرنسا

نسرين طافش قد أطلت في الأسابيع الماضية بمجموعة من الإطلالات المميزة والتي كان آخرها في شهر يوليو الماضي اثناء حضورها فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الأخيرة، ونشرت نسرين طافش صور جديدة لإطلالتها عبر حسابها على "انستجرام، وظهرت بالفستان الفخم المزين بحبيبات الكريستال البراقة من الجهة العليا للتصميم، مع تفاصيل الفرو النافر بشكل حيوي من دار ATELIER ZUHRA.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الصور مأخوذة من الحساب الرسمي للفنانة نسرين طافش على "انستجرام"