أفكار تنسيق اطلالات أنيقة وعملية للحوامل من وحي عارضة الأزياء أشلي غراهام

تنسيق إطلالات عملية للحوامل تكون في الوقت نفسه عصرية وأنيقة لم يكن أسهل من قبل، خصوصاً في ظل مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً الإنستقرام حيث تستعرض النجمات وعارضات الأزياء أزياءهن خلال فترة الحمل. ومن بينهنّ، إخترنا لك أفكار تنسيق إطلالات عملية للحوامل من وحي عارضة الأزياء أشلي غراهام الشهيرة الحامل بطفلها الثاني.

تألقت بالفستان البرتقالي القصير الذي تميّز بالقصة الـa line

تنسيق اطلالات عملية للحوامل من وحي أزياء أشلي غراهام

بإنتظار وصول طفلها الثاني، تستمتع عارضة الأزياء آشلي غراهام بإستعراض حملها من خلال صور تنشرها على صفحتها على إنستقرام وتتألق فيها بإطلالات عملية للحوامل، وفي أحدث إطلالاتها تألقت بالفستان البرتقالي القصير الذي تميّز بالقصة الـa line التي حدد خصرها وأبرزت بطنها. وأكملت اللوك بصندل مفتوح باللون الأبيض مع الحبال الملتفة حول الكاحل. وكما في حملها الأول، تختار آشلي أيضاً الفساتين الضيقة وقد أطلت في إحدى الصور بالفستان الكروشيه الأصفر الميدي.

تختار آشلي أيضاً الفساتين الضيقة خلال حملها

ولتنسيق إطلالات عملية للحوامل، إختاري من وحي غراهام البليزر باللون الفوشيا والتي يمكن تنسيقها مع مختلف لوكاتك كالفستان أو البنطلون لكي تضيق إلى إطلالتك لمسة أنيقة.

كذلك، تألقت آشلي بالبنطلون الأبيض الذي نسّقته مع القميص الأسود الكروب. وللوك رياضي، نسّقت البايكر شورت الأسود مع الجاكيت الرياضية باللون الأخضر، وأكملت اللوك بحذاء رياضي باللونين الأبيض والأخضر.

نسّقت البايكر شورت الأسود مع الجاكيت الرياضية باللون الأخضر

سواء بالأسلوب الكاجول أو الأنيق، تحرص آشلي غراهام دائماً على إختيار إطلالات عملية للحوامل عصرية وشبابية، إستوحي من صورها أجمل الإطلالات.