بالصور..حفيدات النجمات على خطى جداتهن في استعراض الأناقة وإطلالات حفيدة فيفي عبده تلفت الأنظار

الأناقة المعهودة لعدد من النجوم بالوسط الفني يبدو أنها انعكست ليس فقط على أبنائهم؛ ولكن أيضًا على حفيداتهم، اللاتي ورثن لمساتهم المميزة في في اختيار ملابسهم وإطلالاتهم بشكل عام.

ومؤخرًا حرصت عدد من حفيدات النجوم والنجمات على استعراض أناقتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يخطفن الأنظار دائمًا بمجرد نشر صورهن، كما تحرص عدد من بنات النجمات على مشاركة صور جديدة لأطفالهن مع الجمهور، ليتصدرن بذلك الترند لساعات طويلة، ويتغزل الجمهور بهن وبجمالهن.

حفيدة فيفي عبده

أبرز هؤلاء الحفيدات اللاتي خطفن أنظار الجمهور بإطلالاتهن الأنيقة، كانت شهد الدسوقي حفيدة الفنانة فيفي عبده من ابنتها عزة مجاهد، والتي تعتبر من أكثر حفيدات النجوم أناقة، فبمجرد ظهورها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنًا مع تخرجها وتهنئة جدتها لها؛ تداول الجمهور صورًا لها ظهرت فيها بإطلالات مميزة في مناسبات سابقة، واعتمدت في إطلالاتها على البساطة والألوان الغامقة والجريئة أحيانًا.

أما يوم تخرجها، فلاقت إطلالة حفيدة الفنانة فيفي عبده إعجاب قطاع كبير من المتابعين الذين أشادوا بذوقها في اختيارها لهذه الإطلالة الرسمية التي تسببت في ظهورها بمظهر أنيق للغاية، خاصة عندما حرصت كذلك على وضع لمسة عصرية وشبابية في تلك الإطلالة وارتدت أسفل البدلة النسائية بلوزة قصيرة باللون اللبني الفاتح، واعتبر البعض أنها ورثت أناقتها عن جدتها التي دائمًا ما تفاجئ الجمهور ببعض الملابس المميزة التي تنال إعجاب الجمهور وتناسب عمرها.

حفيدتا هيفاء وهبي

حفيدتا النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، دانييلا ورهف، من أكثر حفيدات لنجوم كذلك لفتًا للأنظار بأناقتهما، حيث تحرص والدتهما زينب فياض على مشاركة الجمهور على انستجرام بصورهما باستمرار.

ودائمًا ما يشيد الجمهور بأناقة الطفلتين التي ورثتها كل منهما عن والدتهما وجدتهما، فدائمًا ما يظهرن بملابس متناسقة مع ملابس والدتهما، وبفساتين مميزة ذات ألوان مبهجة، ويخطفن بها أنظار الجمهور.

حفيدتا غادة عبد الرازق

روتانا ابنة غادة عبد الرازق، دائمًا ما تشارك الجمهور كذلك بصور لابنتيها خديجة وجويرية، اللتان ورثتا الأناقة عن والدتهما وجدتهما كذلك، وتحرص روتانا على إظهار ابنتيها بالملابس الكاجوال العملية في معظم الصور، والتي دائمًا ما تنال إعجاب الجمهور.

ويشيد جمهور غادة عبد الرازق بذوقها وابنتها في اختيار وتنسيق ملابس حفيدتيها، الملائمة لعمرهما الصغير، والبعيدة عن المبالغة، على خطى الفنانة المصرية الشهيرة التي باتت حريصة مؤخرًا على اختيار الملابس البسيطة في معظم صورها ولقاءاتها الفنية.

حفيدة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي الفنانة الراحلة، كانت بمثابة أيقونة للأناقة والشياكة سواء في تصرفاتها أو اختيار ملابسها وإطلالاتها، وهو الأمر الذي حرصت كذلك على أن ترثه منها حفيدتها الوحيدة روضة، التي نشرت لها رجاء قبل وفاتها العديد من الصور التي ترصد أناقتها واختيارها في بعض الملابس، سواء الملابس الكاجوال أو أزياء السهرة.

حفيدة فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

لينا الفيشاوي حفيدة الفنانة سمية الألفي والراحل فاروق الفيشاوي، من ابنهما أحمد الفيشاوي؛ يعتبرها عدد من متابعيها من نفس عمرها؛ مثال على البساطة والرقة في اختيار الملابس، في العديد من الصور التي كانت تشاركها عبر حسابها على انستجرام.

واعتمدت لينا الفيشاوي على اختيار الملابس والفساتين البسيطة الملائمة لها، والبعيدة عن المبالغة، وحرصت والدتها على استعراض بعض صور ابنتها عبر حسابها على انستجرام، والتي نالت معظمها تفاعل وإعجاب عدد من المتابعين الذين اعتبروا أنها ورثت أناقتها البسيطة من جدها وجدتها في الماضي.

حفيدة نادية لطفي

النجمة الراحلة نادية لطفي التي اشتهرت ببساطتها وأناقتها ورقيها في اختيار أزيائها، ورثت عنها حفيدتها سلمى تلك المميزات في إطلالاتها أيضًا، فعند ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، لاقت ردود أفعال كبير من قبل الجمهور الذي اعتبرها نسخة من جدتها، سواء في ذوقها في اختيار فستانها البسيط، أو في ملامحها وجمالها.

حفيدة نادية لطفي في مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط 2018

الصور مأخوذة من حسابات رجاء الجداوي وابنة غادة عبد الرازق وزينب فياض وهند الحناوي وفيفي عبده على انستجرام، وحساب شهد الدسوقي على فيسبوك