شاهدوا أجمل إطلالات سمية الخشاب بالفساتين بعد فقدانها الوزن

سمية الخشاب الفنانة المصرية منذ أن فقدت وزنها وهي تحرص على استعراض رشاقتها والخضوع لجلسات تصوير مميزة، ومشاركة جمهورها بأبرز إطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إهتمام سمية الخشاب بالموضة 

سمية الخشاب تصدرت الترند مؤخرًا أكثر من مرة بسبب تفاعلها مع الجمهور وإعطائها النصائح لبعض المتابعين عبر حسابها على تويتر، لكنها كذلك خطفت اهتمام الجمهور بسبب جلسات التصوير التي تخضع لها كل فترة قصيرة، وإطلالاتها المميزة التي غالبًا ما تنال إعجاب الجمهور.

الفنانة المصرية سمية الخشاب من المعروف عنها حبها الشديد للموضة والأزياء، كما أنها كانت حريصة في الفترة التي سبقت زيادة وزنها على تصميم الأزياء والترويج لفساتينها من خلال ارتدائها في المناسبات الفنية الهامة، إلا أنها اختفت لفترة وقل ظهورها مع زيادة وزنها، ثم عادت بقوة مؤخرًا لهوايتها المفضلة وهي الاهتمام بالموضة مجددًا.

أبرز إطلالات سمية الخشاب بعد خسارة الوزن

وتزامن عودة اهتمام سمية الخشاب بالموضة مع خسارتها الكبيرة لوزنها الزائد قبل سنوات قليلة، فأصبحت حريصة طوال الوقت على استعراض أناقتها وإطلالاتها المختلفة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تكون عادة من تصميم عدد من أبرز مصممي الأزياء من بينهم علي أسعد ويوسف الجسمي ومحمد حمادة ومحمد عنتر وغيرهم

ومنذ أن فقدت سمية وزنها، أصبحت تفضل الظهور لجمهورها في معظم إطلالاتها، بالفساتين الطويلة وأحيانًا القصيرة التي تبرز رشاقتها، كما تعتمد على الألوان الغامقة والجريئة أحيانًا في فساتينها التي تظهر بها في حياتها العادية أو في بعض من أعمالها الفنية، والتي تخطف بها اهتمام الجمهور.

سمية الخشاب تخطف الأنظار بفساتينها ورشاقتها

وكان أحدث ظهور لها، بفستان أسود منفوش من قماش التل، والمنقوش بكرات سوداء كذلك، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور المتابع لها، كما حرصت كذلك  على الظهور بإطلالة خليجية في أحد المرات، مرتدية فستان فضفاض باللون الأسود والجزء العلوي منه باللون الفضي، ووضعت برقع على وجهها من نفس خامة وألوان الفستان.

كذلك أعطت سمية الخشاب اهتمامًا مماثلًا للاكسسوارات التي ترتديها، والتي تستكمل بها إطلالاتها الأنيقة، كما يبدو أنها تفضل نوعية الاكسسوارات والمجوهرات الضخمة، فيما ظلت محافظة على طريقة تصفيف شعرها ولونه الأسود الذي اعتاد الجمهور على ظهورها به منذ بدايتها الفنية.

الصور مأخوذة من حساب سمية الخشاب على انستجرام