الفنانة الهندية ​كيارا أدفاني تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير بملابس من تصميم داليدا عياش​.. شاهدوا

داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش تعيش حالة من السعادة حاليًا بعد أن وقع اختيار الممثلة الهندية كيارا أدفاني على أحد تصميمات مصممة الأزياء اللبنانية، من أجل الظهور به في أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها.

كيارا أدفاني في أحدث جلسة تصوير بملابس من تصميم داليدا عياش

كيارا أدفاني خضعت لجلسة تصوير مميزة مؤخرًا، ظهرت فيها وهي مرتدية بليزر وتنورة قصيرة باللون الهافان إضافة إلى رباط لتحديد الخصر، من تصميم داليدا عياش، ونالت جلسة التصوير إعجاب قطاع كبير من المتابعين الذين عبروا كذلك عن مدى فخرهم بوصول العلامة التجارية الخاصة بـ داليدا عياش للعالمية.

وعلقت داليدا عياش على ارتداء النجمة الهندية لأحد تصميماتها، وذلك عبر الحساب الخاص بالترويج للأزياء الخاصة بها، وقالت: "ممثلة بوليوود الجميلة كيارا أدفاني تبدو مذهلة في أحدث جلسة تصوير لها".

تفاعل كبير من إطلالة كيارا أدفاني

وكانت الصور التي نشرتها النجمة الهندية عبر حسابها على انستجرام، قد نالت تفاعلًا كبيرًا وحصدت أكثر من مليون و100 ألف إعجاب.

في السياق نفسه تحرص داليدا عياش باستمرار على مشاركة متابعيها، بأبرز إطلالاتها، والترويج لبعض الأزياء التي تقوم بتصميمها، والتي غالبا ما تنال إعجاب متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KIARA (@kiaraaliaadvani)

أحدث تصميمات وإطلالات داليدا عياش

ويتميز أسلوب داليدا عياش في الموضة بالبساطة والعصرية، وعادة ما نجدها مرتدية الملابس العملية والرسمية الأنيقة ذات الألوان الهادئة، أما في تصميماتها فتحرص على اتباع الأسلوب نفسه، كما استعرضت بعض تصميمات الجمبسوت مؤخرًا.

في سياق آخر تحضّر حاليًا مصممة الأزياء داليدا عياش لإطلاق مجموعة خريف شتاء 2021- 2022، وكذلك للتعاون مع عدد من المهتمين بالموضة والأزياء من أجل مجموعتها الجديدة المنتظرة، والتي سيعلن عن تفاصيلها قريبًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)

الصور مأخوذة من حسابات داليدا عياش الشخصية والخاصة بتصميماتها على انستجرام