إطلالات مميزة للصبية النحيفة من وحي لانا الساحلي

بأزيائها المميّزة وحرصها الدائم على إختيار أحدث الصيحات من أشهر الماركات العالمية، تخطف مدونة الموضة لانا الساحلي الأنظار بإطلالات مميّزة على الدوام. وقد جمعنا لكِ اليوم مجموعة من صور إطلالات مميّزة تناسب الصبية النحيفة من وحي إطلالات لانا الساحلي.

نسّقت التنورة الماكسي الضيقة بقصة الخصر العالي مع التوب الضيقة والمزيّنة بالرسمات والكتابات

إطلالات مميزة بصيحة الأكمام المنفوخة

صيحة الأكمام المنفوخة كانت رائجة جداً في المواسم الأخيرة وصولاً إلى صيف 2021 ويبدو أنها مستمرة أكثر. وقد تألقت لانا الساحلي في أحدث إطلالاتها بفستان سهرة طويل من توقيع دار Valentino تميّز بتطريز الدانتيل باللون الأخضر والأكمام الشفافة الطويلة والمنفوخة. وهذه الصيحة تمنح الصبية النحيفة إطلالات مميّزة من دون أن تضخّم قوامها. ومن توقيع دار فالنتينو أيضاً، أطلت بالفستان الأبيض الذي تميّز بقصة الكتف الواحد والكم الواسع والطويل، وما ميّز الفستان هو القصة الضيقة حول الخصر والتي أبرزت قوامها الرشيق، ونسّقت مع اللوك حقيبة من فالنتينو أيضاً بلون نيود.

تألقت لانا الساحلي  بفستان سهرة طويل من توقيع دار Valentino تميّز بتطريز الدانتيل باللون الأخضر والأكمام الشفافة الطويلة والمنفوخة

إطلالات مميزة تبرزين بها خصرك النحيف

للصبية النجيفة، تألقي بإطلالات مميّزة تبرزين بها خصرك من وحي صور لانا الساحلي الأنيقة. فقد نسّقت القميص الأبيض الكلاسيكي مع التنورة الميدي السوداء بقصة الخصر العالي من توقيع دار Prada وحملت حقيبة مصنوعة من الجلد الأسود وعمدت لإبراز خصرها النحيف أكثر من خلال إختيار حقيبة صغيرة على شكل حزام. أما إن أردتِ إعتماد صيحة البليزر الأوفر سايز فننصحك بأن تختاري بأسلوب لانا الساحلي تحديد خصرك بحزام رفيع، وهذا ما فعلته عندما أطلت بالبليزر الواسعة مع الشورت من ماركة فالنتينو.

نسّقت القميص الأبيض الكلاسيكي مع التنورة الميدي السوداء بقصة الخصر العالي ابرزت خصرها

إبراز الخصر لا يكون فقط من خلال إختيار الأحزمة، فقد إختارت لانا الساحلي فستاناً قصيراً باللون الزهري الفاتح تميّز بأكتافه البارزة والقصة الضيقة التي تبرز الخصر مع الطيات الناعمة.

النقشات لإطلالات مميزة للصبية النحيفة

وبما أن مدونة الموضة لانا الساحلي تتمتع بقوام نحيف فهي غالباً ما تتألق بإطلالات مميّزة مزيّنة بالنقشات، ففي إحدى اللوكات المونوكروم مثلاً نسّقت التوب بنقشة البولكا دوت والدوائر الكبيرة البيضاء مع البنطلون بالنقشة نفسها لكن بحجم أصغر.  وفي إطلالة ثانية، نسّقت التنورة الماكسي الضيقة بقصة الخصر العالي مع التوب الضيقة أيضاً والمزيّنة بالرسمات والكتابات.