أجمل إطلالات ريا ابي راشد باللون الأحمر تجعلها أكثر أنوثة

اطلالات ريا ابي راشد برزت بشكل ساحر باللون الاحمر مع تألقها باجمل صيحات الموضة الراقية والملفتة من خلال فساتين للسهرة الراقية. فانتقي من اطلالات ريا ابي راشد موضة الفساتين الفاخرة واختاري بأسلوبها اجدد صيحات الموضة الساحرة.

رصدنا لك من حسابها الخاص على انستغرام، اجمل اطلالات ريا ابي راشد باللون الاحمر، لتكوني على خطاها اكثر انوثة.

اطلالات ريا ابي راشد بالفستان البراق

اطلالات ريا ابي راشد بالفستان الاحمر البراق من توقيع Naja Saade

اطلالات ريا ابي راشد باللون الاحمر تضمن لها اناقة مميزة مع تألقها في احدث ظهور لها بموضة الفستان الساحر من توقيع NADINE MERABI والذي يصل الى حدود الركبة مع قصة السترابلس الضيقة والمحددة للصدر، قبل ان ينسدل التصميم بشكل واسع مع ثنيات الاقمشة العريضة وتفاصيل الدانتيل الشفاف الملفت على كامل التصميم. كما برزت في حين برزت اطلالات ريا ابي راشد باللون الاحمر مع موضة الفستان الفاخر والبراق مع تفاصيل الشك بتوقيع Naja Saade. فتميّز هذا التصميم بطبقات الاقمشة الاضافية البارزة من جهة واحدة للتصميم مع النقشات الناعمة والتموجات الهندسية البارزة على طول التصميم.

اطلالات ريا ابي راشد بالفستان الشبابي

اطلالات ريا ابي راشد بالفستان الاحمر الساحر من دار NADINE MERABI

ومن اجمل اطلالات ريا ابي راشد، اختيارها موضة الفستان الاحمر الفاخر مع أقمشة الساتان الناعمة من  توقيع دار Alberta Ferretti لتكون من اختيارك بأسلوبها مع قصة الاكتاف المكشوفة والمنسدلة بأسلوب فاخر وعريض. كما لا تتخلى ريا ابي راشد عن اجمل صيحات الفستان الاحمر الشبابي والبارز بقصة غير مستقيمة مع طبقات الكشكش الناعمة والمتداخلة مع الرباط الحيوي على الاكتاف لجعل اناقتك اكثر انوثة وتميزاً.