أفكار تنسيق إطلالات أنيقة وملّونة لمقابلات العمل من وحي أزياء الملكة رانيا

تنسيق إطلالات أنيقة للعمل قد يكون أمراً صعباً ومحيّراً، لكن من قال أن أزياء المقابلات يجب أن تكون كلاسيكية ومملّة! بغض النظر عن طبيعة العمل، هناك الكثير من الأفكار من أجل تنسيق إطلالات أنيقة للعمل مفعمة بالألوان، ولمساعدتك في جمع الإلهام إخترنا لك مجموعة من صور الملكة رانيا الراقية والملوّنة لتستوحي منها أجمل اللوكات.

تابعي معنا أجمل أفكار تنسيق إطلالات أنيقة للعمل من وحي أزياء الملكة رانيا.

إستوحي من الملكة رانيا البدلة باللون الزهري من ماركة كالفن كلاين

الفستان فكرة مميّزة لتنسيق إطلالات أنيقة للعمل

الفساتين من الأفكار المميّزة بالتأكيد ومناسبة لتنسيق إطلالات أنيقة للعمل. مؤخراً تألقت الملكة رانيا في الولايات المتحدة بفستان باللون الأحمر من توقيع حسين بظاظا Hussein Bazaza. وما يجعل هذا الفستان ملائماً للمقابلة طوله الميدي وأكمامه الطويلة ما يجعله محتشماً ومريحاً في الوقت نفسه. كما تميّز الفستان الشرائط المنسدلة من الياقة، وقد نسّقت معه الحزام الأسود العريض لتحديد الخصر، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو بلون برونزيّ من Manolo Blahnik.

الفستان الأحمر من توقيع حسين بظاظا الذي تميّز بطوله الميدي وأكمامه الطويلة

تنسيق إطلالات أنيقة للعمل بالتنورة

إستوحي من إطلالات الملكة رانيا تنسيق إطلالات أنيقة للعمل بالتنورة الملوّنة، مثل التنورة الفوشيا التي أطلت بها مؤخراً في الولايات المتحدة من دار فالنتينو والتي تميّزت بقصتها المستقيمة والطيات البارزة في المنتصف، ونسّقتها مع توب أبيض اللون من دار Celine وأكملت اللوك بحذاء Dior.

التنورة الفوشيا التي أطلت بها مؤخراً من دار فالنتينو ونسّقتها مع توب أبيض من دار Celine

اللون الأخضر من الألوان الرائجة جداً هذا الصيف وهو يدلّ على الحكمة لذلك ضمّيه إلى خيارات تنسيق إطلالات أنيقة للعمل وإستوحي من إطلالات الملكة رانيا إختيار تنورة ميدي باللون الأبيض من مجموعة Gabriela Hearst نسّقت معها توب أخضر من تصميم Christopher Kane تميّزت بالأكمام الطويلة الواسعة والياقة العالية والأزرار التي زيّنت الأكتاف.

السروال أو البدلة الملوّنة رقيّ أكيد لتنسيق إطلالات أنيقة للعمل

أما إن كنتِ تفضّلين إختيار السروال فبإمكانك أيضاً أن تستوحي تنسيق إطلالات أنيقة للعمل من أزياء الملكة رانيا الحديثة، مثل إختيارها البنطلون الفضفاض الأزرق بقصة الخصر العالي والذي نسّقته مع القميص باللون الكريمي. أما إن كنتِ تحبّين الألوان القوية، فقومي بتنسيق القميص الأحمر مع البنطلون الأسود بتصميم واسع مع الطيات.

ولإختيار البدلة، إستوحي من الملكة رانيا البدلة باللون الزهري الفاتح وبنقشة المربعات الكبيرة باللون الأبيض من ماركة كالفن كلاين Calvin Klein تألفت من بلايزر أوفر سايز بقصة الأزرار المزدوجة، مع سروال بقصة كلاسيكية وبالنقشة نفسها.