صور تعكس أناقة جورجينا رودريغيز بالفساتين بمناسبة برنامجها الجديد على نتفلكيس

جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez لا تلفت الأنظار فقط بعلاقتها العاطفية والرومانسية مع نجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ Cristiano Ronaldo، إنما دائما ما تكون محط أنظار الصحافة في اطلالاتها بمختلف المناسبات التي تحضرها سواء بمفردها او برفقة والد أطفالها كريستيانو رونالدو​، فنسلط الضوء على مجموعة من اطلالاتها بالفساتين المتنوعة والتي لا تخلو من اللمسة الجريئة والقصات المختلفة بين التفاصيل الناعمة او المزخرفة.

وبمناسبة برنامجها الجديد على نتفلكيس، نتجول معكم على مجموعة من اطلالات جورجينا رودريجز بالفساتين المتنوعة والأنيقة.

فساتين سهرة ناعمة بأسلوب جورجينا رودريغيز

عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية جورجينا رودريغيز تتميز بقوامها الممشوق ذات المنحنيات البارزة حيث تلفت الأنظار مع كل ظهور لها على الأضواء، ومن اللافت بأنها تجيد اختيار فساتين بقصات أنيقة وناعمة تعزز من اطلالتها الأنثوية، فرأيناها تختار الفساتين الطويلة او القصيرة بالأقمشة الناعمة المنسدلة والألوان المحايدة على غرار اطلالتها بفستان بيج ساتان تميز بقصته الضيقة التي تحدد تفاصيل الجسم مع الفتحة الطويلة عند الساق.

جورجينا رودريغيز وفي أحدث اطلالة لها على حسابها الرسمي على انستغرام، ظهرت بإطلالة الفستان المتداخل بالألوان المحايدة بين البيج والأبيض  بالقصة القصيرة ترويجا لبرنامجها الجديد على "نتفلكيس"، وتميز الفستان كذلك بأكمامه الطويلة مع ياقته العالية فيما نسقت معه الشعر الطويل بالتموجات الشاطئية العريضة الجذابة مع المكياج البرونزي.

من اللافت بأن اختيارات جورجينا رودريغيز فيما يتعلق بالفساتين الميدي ذات القصات الناعمة ترتكز على الوان المونوكروم ذات النغمة الواحدة، وتأتي ايضا بلمسات متشابهة من حيث القصّة الضيقة التي تحدد الخصر والأرداف، كما تأتي القصات مكشوفة وجريئة عند منطقة الصدر كما سترون من خلال صورها المرفقة بالفستان الأزرق والأحمر .

فساتين سهرة فخمة ومزخرفة بأسلوب جورجينا رودريغيز

مهنة جورجينا رودريغيز في الأزياء جعلتها من النجمات اللواتي يجدن انتقاء إطلالات ملفتة ومميزة تليق بقوامهن وتكون ايضا مواكبة للموضة، وتلائم كذلك المناسبة التي ستطل بها، ومن بين هذه الإطلالات اختياراتها بفساتين السهرة الطويلة والأنيقة. فتألقت جورجينا رودريغيز سابقا بفستان رمادي مزخرف بحبيبات الترتر التي غطت قماش الثوب بالكثير من الفخامة، وجاءت قصته مسحوبة على جسمها مع الفتحة عند الصدر، واكتفت بتنسيق ساعة وخواتم في يدها مع حقيبة يد صغيرة.

ومن اطلالاتها بفساتين السهرة الملفتة على انستغرام، اختيارها لفستان أسود من تصميم Nicolas Gerardin متداخل بين القماش الناعم مع القماش الجلدي عند منطقة الصدر من دون أن تتخلى عن الفتحة الطويلة عند الساق في لمسة تحبذها في الكثير من فساتينها الخاصة بالسهرة، وايضا بدا واضحا بأنها تحبذ اللون الأسود في العديد من اطلالاتها حيث تألقت في ظهور آخر لها بفستان بقصة حورية البحر مع الأكتاف المكشوفة ونسقت اطلالة جمالية بالشعر المرفوع بالكعكة مع مكياج ناعم.

جمعنا لكم بالصور مجموعة من اطلالات جورجينا رودريغيز بالفساتين المميزة بمناسبة استعدادها لبرنامجها الجديد على نتفلكيس، وما رأيكم بإطلالاتها؟.­­

صور جورجينا رودريغيز المرفقة من حسابها على انستغرام ومن شتر ستوك.