النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور وفيديوهات حفل نانسي عجرم في جدة..إطلالة خاطفة أشعلت حماس الجمهور

نانسي عجرم
1 / 8
نانسي عجرم
نانسي عجرم في جدة
2 / 8
نانسي عجرم في جدة
النجمة نانسي عجرم
3 / 8
النجمة نانسي عجرم
نانسي عجرم في جدة
4 / 8
نانسي عجرم في جدة
نانسي عجرم
5 / 8
نانسي عجرم
النجمة نانسي عجرم
6 / 8
النجمة نانسي عجرم
نانسي عجرم
7 / 8
نانسي عجرم
نانسي عجرم
8 / 8
نانسي عجرم

نانسي عجرم أبهرت جمهورها في حفلها الذي أقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم صيف جدة والتي تنظمه شركة بنش مارك وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، كما أشعلت النجمة اللبنانية حماس الجمهور بأداها المميز.

إطلالة ساحرة لنانسي عجرم في حفلها بجدة

نانسي عجرم نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة من إطلالتها المميزة التي خطفت بها الانظار في حفلها الذي أقيم مساء اليوم بجدة، النجمة اللبنانية سحرت الجمهور بإطلالة براقة باللون أخضر  أظهرتها بشكل خلاب وأنيق، الجامبسوت الذي حمل توقيع إيلي صعب كان مفتوحا من الأعلى على شكل حرف V، ومنسدلا على الأرض وهي تفاصيل ناعمة أعطته رونقا خاصا وكذلك تصميم الذراعين الفخم حيث تميز بالاكمام الطويلة المنسدلة إلى الأسفل وزين كذلك بحزام اخضر رفيع زاده نعومة وتناسب مع الاكسسوارات الهادئة التي اختارتها نانسي عجرم لتكتمل إطلالتها الجذابة واللافتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إشادة واسعة من الجمهور بفستان نانسي عجرم الفخم

نانسي عجرم نالت إطلالتها اهتماما كبيرا من قبل الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي منذ اللحظة الأولى لنشرها إطلالتها، حيث وصف العديد من متابعيها الجامبسوت بالفخم الذي يليق بالنجمة اللبنانية، وقد أعطى تصميمه حرية الحركة والتفاعل الواسع على مسرح الحفل، في حين أطلّت النجمة أيضا بالشعر المنسدل على الاكتاف حيث اعتمدت نانسي تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات العريضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إطلالات نانسي عجرم في حفلاتها بالسعودية

نانسي عجرم تميزت بإطلالتها المختلفة وتحديدا في حفلاتها بالمملكة العربية السعودية حيث أبهرت الجمهور منذ أسابيع قليلة بظهورها في حفلها بالعاصمة السعودية الرياض ضمن حفلات الرياض التي تنظمها شركة روتانا برعاية الهيئة العامة للترفيه، حيث أحيت النجمة اللبناني حفلاً إستثنائياً. وجاءت أحدث إطلالات بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب أيضا، فتميز بالأناقة وبقصته البسيطة بعيدا عن البهرجة والمبالغة، أما القماش فمزج بين الشيفون الحريري الناعم والكروشيه، كما جاءت قصة الأكمام طويلة وواسعة ومنفوخة بعض الشيء. وفي حين جاء الفستان شفافاً عند الصدر والأكمام لكنه كان محتشماً وفي غاية الأناقة. كما زين خصر نانسي حزام رفيع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نانسي عجرم قد ظهرت خلال ألبومها "نانسي 10" بالعديد من الإطلالات المميزة التي جمعت ما بين الكلاسيكية والكاجول وكان من ضمنها ظهورها اللفت من خلال دمجها بين البليزر الأنيق الكلاسيكي باللون الأحمر مع فستان أسود قصير ملتصق بقوامها وذلك من خلال أغنية "حاجات خصوصي" التي طرحتها في شهر يوليو الماضي وحققت أكثر من نصف مليون مشاهدة على قناتها الرسمة على "يوتيوب".

الصور من حساب الفنانة نانسي عجرم على "انستجرام"، والفيديو المرفق.

×