أزياء حوامل راقية مستوحاة من إطلالات فاليري أبو شقرا أثناء الحمل

ازياء حوامل راقية رافقت اطلالات فاليري أبو شقرا اثناء الحمل مع تألقها خلال الأشهر الاولى والمتقدمة بأجمل صيحات الفساتين والتصاميم المريحة التي جعلتها في غاية الاناقة. فشاهدي اجمل ازياء حوامل راقية واستثنائية تظهر حملها بأسلوب ملفت.

نطرح لك من خلال الصور أجمل ازياء حوامل راقية مستوحاة من اطلالات فاليري أبو شقرا اثناء الحمل، لتواكبي على خطاها الموضة المقبلة.

ازياء حوامل راقية ومنقوشة

ازياء حوامل راقية ومنقوشة من اطلالات فاليري أبو شقرا

ازياء حوامل راقية مستوحاة من اطلالات فاليري أبو شقرا أثناء الحمل تألقي بها من خلال الفساتين الطويلة بألوانها المشرقة خصوصاً حين تألقت بالتصميم الابيض الذي ينسدل بطريقة واسعة مع العديد من النقشات والرسمات والنقشات الملونة التي تبرز بكثير من الانوثة والهندسية على كامل التصميم. كما تألقت فاليري أبو شقرا بازياء حوامل راقية ويومية وذلك من خلال الفساتين المحددة من أعلى الخصر والقصة القصيرة من الامام والطويلة من الخلق لتبرز حملك في الاشهر الاولى مع العديد من التموجات والنقشات الهادئة التي لا غنى عنها لضمان أناقة ملفتة أثناء الحمل.

ازياء حوامل راقية وسوداء

ازياء حوامل راقية وسوداء من فاليري أبو شقرا أثناء الحمل

كما يمكنك اختيار بأسلوب فاليري أبو شقرا اجمل ازياء حوامل راقية مع صيحة الفساتين الواسعة جداً والت يلا تظهر مفاتن جسمها ومنطقة البكن مع نقشات النمر الحيوية والمشرقة الى جانب تنسيقها مع الشورت القصير والضيق الذي لا يصل الى حدود الكاحل. اما ازياء حوامل راقية فكانت اساسية في اطلالات فاليري أبو شقرا خلال الحمل وتألق بفستان سهرة براق وضيق مع القصة غير المستقيمة والاكمام الطويلة. كما لم تتخلى عن ازياء حوامل راقية باللون الاسود مع الخطوط الضلعة والمستقيمة بأسلوب شبابي مريح.

إليك من خلال الصور التي اخترناها من صفحة فاليري أبو شقرا الرسمية على انستغرام، اجمل ازياء حوامل راقية أثناء الحمل.