أناقة لافتة لـ جيسيكا عازار في شهر العسل وهذا ما يجمعها بياسمين صبري ..بالصور

جيسيكا عازار خطفت الأنظار بظهورها في شهر العسل، ونشرت عدة صور لها من إجازتها في لبنان، كما خطفت الأنظار بأناقتها وإطلالتها الجديدة التي استعرضتها في صور على حسابها بانستقرام.

جيسيكا عازار تخطف الانظار باناقتها في شهر العسل

ونشرت الإعلامية جيسيكا عازار عدة صور لها على حسابها بانستقرام، استعرضت بها إطلالتها في شهر العسل والذي تقضيه في لبنان، وخطفت جيسيكا عازار الأنظار بإطلالتها الصيفية والمفعمة بالألوان المبهجة، والتي أكملت بها جمالها الشرقي والذي اختارت له إطلالة مناسبة له ولقوامها.

جيسيكا عازار تتألق في أحدث إطلالاتها

وظهرت الإعلامية جيسيكا عازار في إطلالتها الجديدة على انستقرام بفستان من قطعتين ومزين بالأشكال الهندسية وبالرسوم والألوان الصيفية المبهجة، وحافظت على أناقتها بمجوهرات فخمة وبشعرها المنسدل، ولاقت إطلالتها تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين والذين أشادوا بإختيارها وأناقتها.

وكذلك نشرت جيسيكا عازار صورة لها منذ أيام مع زوجها في شهر العسل، واستعرضت إطلالتها به على انستقرام، وظهرت وهي ترتدي فستان بالأسود المخطط بالأبيض، وبتنورة مزينة بالورود والرسوم والألوان الصيفية، في حين ظهر زوجها وهو بالبدلة الرسمية.

هذا ما يجمع جيسيكا عازار بياسمين صبري

وربط الجمهور بين إطلالة جيسيكا عازار وياسمين صبري، خاصة لجمالهما الشرقي، وتألقهما في إطلالة مفعمة بالألوان وبالرسوم الهندسية والنقوش والمناسبة لأجواء الصيف والاجازة الصيفية، بالإضافة إلى تفضيل الثنائي لماركة "dolce and gabbana" في إطلالاتهما الصيفية الأخيرة.