"الديفا وأيقونة الموضة"..10 صور تثبت أن سميرة سعيد تتفوق بإطلالاتها دائماً

سميرة سعيد كشفت المزيد من الصور لإطلالتها الجديدة من كليبها الأخير "مون شيري"، واستعرضت أناقتها المستوحاة من فترة السبعينيات، والتي أثبتت بها سميرة سعيدة أنها أيقونة للموضة، بعد تألقها في عدة إطلالات في الكليب وكذلك كليباتها الأخيرة هذا العام.

سميرة سعيد تخطف الأنظار بإطلالة من السبعينيات

وكشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن صور جديدة من كواليس فيديو كليبها الأخير "مون شيري"، ونشرت مجموعة من الصور من جلسة تصوير خضعت لها في الكواليس، والتي ظهرت بها بإطلالة ساحرة وأنيقة مستوحاة من أجواء وموضة فترة الستينيات والسبعينيات، وخطفت سميرة الأنظار بسبب أناقتها وتألقها في موضة هذه الفترة الزمنية.

سميرة سعيد تتفوق بإطلالاتها في كليب "مون شيري"

واستعرضت سميرة سعيد إطلالاتها الكلاسيكية على حسابها بانستقرام، والتي ظهرت بها وهي ترتدي فستان أسود مكشوف الأكتاف ومنقوش بدوائر بيضاء واسعة، من تصميم توفيق الحسن، وأكملت سميرة سعيد تألقها في إطلالتها الكلاسيكية بتنورة ضيقة باللون الاحمر، أظهرت رشاقتها، بالإضافة إلى نظارة شمسية عريضة وقفاز أسود وقبعة دائرية ضخمة من نفس اللون، وزينت إطلالتها بعقد من اللؤلؤ الكلاسيكي.

إطلالات كلاسيكية لسميرة سعيد في أعمالها الأخيرة

وأثبتت سميرة سعيد في إطلالاتها الأخيرة أنها أيقونة للموضة، وظهرت بأكثر من إطلالة ساحرة من فترة السبعينيات في كليبها الأخير "مون شيري"، ومنها إطلالة وهي ترتدي فستان أزرق داكن بالنقط البيضاء ويحزام باللون الاحمر، وظهرت بالشعر المموج القصير الذي يتناسب مع تلك الفترة، بالإضافة إلى ارتدائها قفاز دانتيل باللون الأبيض مستوحى من قفازات العروس.

وظهرت أيضاً سميرة سعيد في إطلالة أخرى وهي ترتدي فستان أخضر ضيق ، وارفقت هذا اللوك بوشاح على رأسها وقفاز بنفس لون الفستان الذي خطفت به الأنظار في إطلالة تذكرنا بروح السبعينات.