النسخة الإلكترونية

القبعة السوداء الضخمة تجمع النجمات في لوك كلاسيكي جذاب.. شاهدوا بالصور

نجوى كرم وسميرة سعيد وأسيل عمران
1 / 6
نجوى كرم وسميرة سعيد وأسيل عمران
سميرة سعيد
2 / 6
سميرة سعيد
مايا دياب
3 / 6
مايا دياب
نجوى كرم
4 / 6
نجوى كرم
هيفاء وهبي
5 / 6
هيفاء وهبي
النجمة أسيل عمران
6 / 6
النجمة أسيل عمران

القبعة السوداء الضخمة جمعت العديد من النجمات اللاتي ظهرن بهذا اللوك الكلاسيكي الجذاب في العديد من الصور التي قمن بنشرها عبر حساباتهن على وسال التواصل الاجتماعي.

نجوى كرم تظهر بالقبعة السوداء الضخمة

نجوى كرم من أحدث النجمات اللاتي قمن بإرتداء القبعة السوداء الكلاسيكية الضخمة وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على "انستجرام" كشفت من خلالها عن أحدث أعمالها الفنية وهي أغنية "مغرومة"، نجوى كرم من خلال صورتها عادت إلى اللوك الكلاسيكي الجذاب الذي يحمل طابع مختلف بسبب إطلالتها الجديدة التي ظهرت بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

سميرة سعيد بالقبعة السوداء في أغنية "يوم من عمرنا"

نجوى كرم لم تكن النجمة الأولى التي ترتدي هذا النوع من القبعات بل سبقها الفنانة سميرة التي خطفت الأنظار بإطلالة انيقة حملت توقيع المصمم توفيق الحسن، وارتدت النجمة المغربية قبعة سوداء ضخمة قامت بوضعها على رأسها وقد ظهرت ايضا في فيديو كليب "يوم من عمرنا" بهذه الإطلالة المميزة، وقد أشاد تيار واسع من الجمهور بإطلالة النجمة المغربية ووصفها البعض بالجريئة ، كما قارن بعض من الجمهور بين كل من إطلالة سميرة سعيد ونجوى كرم خصوصا أن هناك تشابه كبير بين الإطلالتين مما يشير إلى أن هذا اللوك بات من اختيار العديد منهن.

سميرة سعيد

هيفاء وهبي وأسيل عمران بالقبعة السوداء 

هيفاء وهبي أيضا من النجمات اللاتي ارتدين القبعة السوداء الضخمة حيث نشرت صورة لها بهذه القبعة عبر حسابها على "فيس بوك"، وظهرت هيفاء بهذا اللوك والذي حمل توقيع وليا كارنيمولا خبير الأزياء العالمي، صورة هيفاء وهبي حققت انتشارا واسعا وتداولها العديد من متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ضخامة القبعة التي قامت بارتدائها.

النجمة أسيل عمران نشرت أيضا صورة عبر حسابها على "انستجرام" وهي ترتدي القبعة السوداء الضخمة في إطلالة جذابة لفتت انظار الجمهور ومتابعيها الذين عبروا عن إعجابهم باطلالتها وظهورها في صورة بالأبيض والأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الصور مأخوذة من حساب الفنانات سميرة سعيد وهيفاء وهبي ومايا دياب على "فيس بوك" واسيل عمران على "انستجرام".

×