نجمات أعدن ارتداء فساتين أمهاتهن وشقيقاتهن واستعرضن إطلالاتهن في أبرز المناسبات..بالصور

تحرص عدد من النجمات على مشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بلحظات عائلية مميزة وطريفة أحيانًا، كما يحرصن على تكريم والداتهن أو شقيقاتهن برسائل بسيطة تعبر عن مدى الحب الشديد بينهن. من هنا أعادت بعضهن ارتداء نفس الملابس في مناسبات هامة وسلّطن الضوء على اختيارتهن.

أمينة خليل

كان من بين النجمات والمشاهير اللاتي حرصن على إعادة ارتداء فستان والداتهن، الفنانة أمينة خليل التي ارتدت نفس فستان والدتها في إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عام 2019، حيث شاركت أمينة الجمهور على موقع انستجرام، بصورة لها وقتها وهي مرتدية فستان أسود ومنقوش بالورود، لكنها كشفت أن الفستان يعود لوالدتها من الأساس، والتي ارتدته وهي في مثل عمرها، كما ارتدته شقيقتها زينة أيضًا.

ونشرت أمينة خليل صورة مجمعة لها ولوالدتها وشقيقتها وهن بنفس الفستان، وعلقت قائلة: "3 أجيال من آل خليل.. أنا وماما وزينة لابسين نفس الفستان.. سيبكم بقى من فساتين الجونة، ده اللي يكسب.. أحلى فستان في حياتي كلها.. بحبكم أوي يا أغلى 2 في عمري". 

ابنة رانيا يوسف

ابنة الفنانة رانيا يوسف حرصت على حضور مهرجان الجونة 2020، وقررت ارتداء أحد أشهر الفساتين الخاصة بوالدتها، وهو الفستان الأسود الجريء الذي ارتدته رانيا في مهرجان القاهرة عام 2018، وأثار وقتها جدلًا كبيرًا، ولاقت إطلالة نانسي ابنة رانيا يوسف بفستان والدتها، تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أشاد بأناقتها في الفستان.

ابنة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق الفنانة المصرية كانت قد شاركت في تقديم برنامج "Arab Casting" وظهرت في إحدى الحلقات عام 2015 وهي مرتدية فستاناً قصيراً باللون الكحلي، ومنقوشاً بالورود الحمراء وأوراق الشجر الخضراء اللامعة، وبعدها بعام كامل، حرصت غادة عبد الرازق على نشر صورة لابنتها روتانا عبر حسابها بانستجرام، وظهرت روتانا وهي مرتدية نفس الفستان.

شقيقة روبي

كوكي شقيقة النجمة روبي، ظهرت مؤخرًا وهي مرتدية فستاناً طويلاً مطرزاً بالألوان المتداخلة من الأسود والفضي والكحلي، وبفتحة جانبية طويلة، وهو نفس الفستان الذي كانت قد ظهرت به روبي في إحدى حفلاتها الغنائية مؤخرًا.

ومازحت كوكي شقيقتها ونشرت على انستجرام صورة لها ولشقيقتها بالفستان نفسه، وعلقت عليها قائلة: "هنرميه يعني؟"، لترد عليها روبي بسخرية كذلك وتقول: "ده ماما شايلاه لعيال عيالنا كمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by koky (@kokymagdyy)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)