ليدي غاغا تنافس نفسها بالفستان الأسود.. إليك كل التفاصيل للحصول على اللوك نفسه

عندما يتعلّق الأمر بالموضة، فإن إطلالات ليدي غاغا ليست مجرد لوكات عابرة بل هي أيقونة للموضة، واللافت أن إطلالات ليدي غاغا مع كل ألبوم تُطلقه أو فيلم تعكس حقبة وأسلوباً معيّناً وتتقنه بإمتياز. من صيحة الدنيم مع إطلاق ألبوم Joanne، إلى الفساتين الهوليوودية الأنيقة عندما كانت تروج لفيلم A Star Is Born، أما إتجاهها الأخير في الموضة فيميل مرة جديدة إلى الأسلوب الكلاسيكي.

في أحدث إطلالات ليدي غاغا، نجحت بأن تنافس نفسها بصيحة خالدة وأساسية: الفستان الأسود، إذ إختارت إطلالتين مختلفتين جمعتهما الأناقة.

إليك كل التفاصيل حول أحدث إطلالات ليدي غاغا بالفستان الأسود، لكي تحصلي على اللوك نفسه.

بدت إطلالة ليدي غاغا ساحرة بفستان أسود من مجموعة Alessandra Rich تميّز بأناقته الكلاسيكية الخالدة

بدت إطلالة ليدي غاغا ساحرة بفستان أسود من مجموعة Alessandra Rich تميّز بأناقته الكلاسيكية الخالدة، وذلك في صورة نشرتها على صفحتها على إنستقرام تظهر فيها أمام مبنى Chrysler في نيويورك. الفستان الطويل تميّز بقصته الضيقة التي أظهرت قوام ليدي غاغا الرشيق، وجاء مزيّناً بالأزرار الذهبية، وبالحزام الأسود مع السلاسل الذهبية.

ونسّقت مع اللوك حذاء ستيليتو من Manolo Blahnik، أقراط من تصميم Simone Bodmer-Turner، ونظارات شمسية بتصميم عيون القطة من مجموعة Dita.

الفستان الطويل تميّز بقصته الضيقة  وازراره الذهبية- الصورة من صفحة ليدي غاغا على انستقرام

ولإكمال اللوك الأنيق، إعتمدت ليدي غاغا تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب أنيق.

وعلى عكس الأسلوب الكلاسيكي الذي فرض نفسه على اللوك الأوّل، جاءت إطلالة ليدي غاغا الثانية بالفستان الأسود أيضاً أكثر جرأة وعصرية خصوصاً في طريقة التنسيق التي إعتمدها. فقد أطلّت بفستان ميدي من تصميم Magda Butrym ثمنه 1570$ تميّز بقصة البوستيه من الأعلى فيما التنورة قصتها مستقيمة وضيقة. لمسة غاغا كانت واضحة في إختيار الحذاء بكعب ضخم من الأمام والخلف من مجموعة Pleaser Shoes ثمنه $166، كما حملت بيدها حقيبة سوداء من مجموعة  Mark Cross ثمنها 3590$.

أطلّت بفستان ميدي من تصميم Magda Butrym قامت بتنسيقه بأسلوب عصري

لا شكّ أن اللون الأسود يليق كثيراً على إطلالات ليدي غاغا والدليل أحدث إختياراتها، فأي لوك كان الأنجح برأيكِ.