ما بين الجرأة والبساطة.. بنات عمرو دياب الثلاث في سباق الأناقة فمن الأكثر توفيقًا باختياراتها؟

نور وكنزي وجانا بنات الفنان المصري عمرو دياب، يخطفن الأنظار مع كل صورة أو فيديو يقمن بنشره عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصبح إطلالة كل منهن محل اهتمام متابعيهم لفترة، حيث يشيد عدد كبير من متابعيهن بأناقتهن وذوقهن في اختيار ملابسهن.

إطلالات بنات عمرو دياب 

ولكل من الفتيات الثلاثة طريقة مختلفة في تنسيق ملابسهن، والتي تعبر عن شخصية كل منهن أيضًا، لكن الجمهور في النهاية غالبًا ما يعتبرهن من أبرز الفتيات اللاتي يساعدن جمهورهن من نفس أعمارهن على انتقاء قطع مميزة وملفتة في ملابسهن، تصلح لجميع المناسبات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JUJU (@janadiab_)

نور عمرو دياب

نور عمرو دياب، ابنة الهضبة من الفنانة شيرين رضا، تهتم بالموضة كثيرًا وتعتمد باستمرار على الإطلالات العملية الكاجوال في معظم صورها، فنجدها دائمًا ما تظهر بالبنطال الجينز وسترة بسيطة فوقه، إضافة إلى حذائها وحقيبتها وباقي الاكسسوارات الأخرى التي لا تقل عملية عن ملابسها.

وتعتمد نور كذلك على انتقاء كافة الألوان سواء الهادئة أو الجريئة، ولكنها في النهاية تتسم بالبساطة، فيما كان ظهورها بالفساتين والتنانير على مواقع التواصل الاجتماعي؛ نادرًا، وحتى عندما كانت ترتدي الفساتين، تظهر بقطع بسيطة وهادئة جدًا، لتعكس شخصيتها البسيطة أيضًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

جانا وكنزي عمرو دياب

أما جانا عمرو دياب، فعادة ما تشارك الجمهور بصور لإطلالاتها التي تتسم بالغرابة في بعض الأوقات، حيث تعتمد أحيانًا على الملابس الواسعة ذات القصات الغريبة، والألوان الجريئة، التي تبرز أناقتها ورشاقتها، كما ظهرت في بعض الأوقات وهي ترتدي الفساتين الصيفية، التي لا تخلو من الجرأة والبهجة أيضًا، ليعكس ذلك شخصيتها أيضًا المحبة للغناء والمرح والغرابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JUJU (@janadiab_)

بينما كنزي عمرو دياب يبدو أنها تحرص أيضًا على ارتداء الملابس البسيطة والعملية، سواء عند ارتداء البنطال أو الفساتين والتنانير، حيث نشرت أكثر من صورة لها تظهر فيها بملابس صيفية وفساتين قصيرة، بألوان متداخلة ومحايدة، إلا أن الجمهور يشبه إطلالاتها في بعض الأحيان، بإطلالات والدتها زينة عاشور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

جميع الصور مأخوذة من الحسابات الرسمية لجانا وكنزي ونور عمرو دياب على انستجرام