أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا بالفستان المطبع بالورود

اطلالات الملكة ليتيزيا بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، برزت في احدث اطلالة لها برفقة بناتها من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها سحرتنا من خلالها. فلا بد أن تستوحي من اطلالات الملكة ليتيزيا اجدد صيحات الفساتين الفاخرة.

من خلال رصدنا لصور اطلالات الملكة ليتيزيا، لاحظي كيف تألقت بهذا الفستان الراقي، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة.

فستان زهري مزخرف بالورود

احدث اطلالات الملكة ليتيزيا بالفستان المطبع بالورود برفقة بناتها

اطلالات الملكة ليتيزيا أتت عصرية ومزخرفة خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة والقصات التي تتسع من الاسفل. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل باللون الزهري الفاتح مع تفاصيل أقمشة الكريب والتول الشفافة التي تبرز من الجهة العليا للتصميم والاكمام، بالاضافة الى الجهة السفلى للتصميم، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera وتميّز بطبعات الورود البنفسجية البارزة على كامل التصميم بأسلوب هندسي ومريح.

حذاء كلاسيكي عنابي

احدث اطلالات الملكة ليتيزيا بالفستان المطبع بالورود

كما نسّقت اطلالات الملكة ليتيزيا مع صيحة الحذاء الكلاسيكي عالي الكعب بتدرجات العناني والقماش الجلدي من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera أيضاً. ولا يمكن الا ان نثني على جرأة الرباط الذي يلتف بشكل عصري على اسفل الاكمام بألوان متناسقة مع الفستان. واكتفت بتزيين أذنيها بأقراط مرصعة بالأحجار الكريمة بلوني الاخضر والعنابي لتضفي على أنوثتها جمالاً بارزاً.