فساتين حوامل انيقة مستوحاة من الفاشينيستا مايا وليمز

إن كنت تبحثين عن موديلات فساتين حوامل أنيقة لإطلالات مميّزة فسنقدّم لك لمحة عن أجمل إطلالات الفاشينيستا مايا وليمز التي تتألق في خلال فترة حملها بأجمل فساتين حوامل تناسب هذه الفترة كما تحرص في الوقت نفسه على مواكبة الصيحات. وما يميّز إختيارات مايا وليمز لفساتين حوامل هو عشقها للألوان وللقصات المختلفة.

جمعنا لكن مجموعة من موديلات فساتين حوامل مستوحاة من الفاشينيستا مايا وليمز.

أطلت بفستان زهري مصمم بأكتاف منفوخة نسّقته مع الحذاء باللون الذهبي من Gucci

فساتين حوامل مزيّنة بالنقشات مناسبة لإطلالاتك الأنيقة

إستوحي من الفاشينيستا مايا وليمز مجموعة من فساتين حوامل مزيّنة بالنقشات لإطلالات تناسب الصيف وكل المواسم. طبعة الورود تبقى المفضّلة لدى معظم الفاشينيستا، وقد إختارت مايا فستاناً طويلاً باللون الأصفر مزيّن بالورود البيضاء من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وقد غطت شعرها بوشاح باللون الكحلي وزيّنت اللوك بأقراط ذهبية كبيرة متدلية. ولإطلالة في غاية الأناقة أيضاً، أطلت بالفستان الكحلي الميدي المزيّن بالنقشات من Chloe والتي تميّز بقصة الأكمام الواسعة على شكل كاب قصير، ونسّقت معه الجوارب القصيرة السوداء وحذاء مفتوح باللون الزهري.

إختارت مايا فستاناً طويلاً باللون الأصفر مزيّن بالورود البيضاء من تصميم كارولينا هيريرا

كما نسّقت مايا وليمز الفستان الطويل بنقشة الفهد مع الجاكيت الجلد باللون الأبيض مع الشراريب المتطايرة من الأكمام، وأكملت اللوك بحقيبة باللون الأبيض. وفي إطلالة مميّزة للغاية، أطلت وليمز بالفستان الميدي الأخضر بنقشة الأحصنة المطبّعة على القماش من مجموعة Stella Mccartney.

المخطط أيضاً من النقشات التي تناسب الحوامل، وقد إعتمدها مايا وليامز مع الفستان الطويل الواسع بأكمام واسعة وقصة الصدر الـV neck.

فساتين حوامل ماكسي أنيقة

إن كنتِ تبحثين عن موديلات فساتين حوامل تلائم المناسبات الكبيرة، يمكن أن تكون إطلالات الفاشينيستا مايا وليمز مصدر وحي أيضاً لكِ. تألقي أنت أيضاً بالفستان الطويل بالقماش الحريري مع الطيات الناعمة والذي تميّز بقصة الياقة العالية والأكمام الطويلة الواسعة.

ومن الصيحات التي تعتمدها مايا خلال فترة الحمل هو إختيار فساتين ذات قصة الأكمام المنفوخة إذ تساعد هذه الصيحة على توجيه النظر عن البطن، مثل الفستان الأخضر الطويل مع الحزام الذي يحدد الخصر، كما أطلت بفستان زهري مصمم بأكتاف منفوخة نسّقته مع الحذاء باللون الذهبي من Gucci.

الفستان الأحمر الأوف شولدرز الذي ناسب حملها بشكل مثاليّ

إن كنتِ تعشقين الألوان كما مايا وليمز، فتجدين الكثير من فساتين حوامل ستروق لكِ بين صورها على إنستقرام ومن بينها الفستان الأحمر الأوف شولدرز الذي ناسب حملها بشكل مثاليّ ونسّقه مع الحذاء باللونين الأحمر والأسود وحقيبة باللون الأسود.