استوحي إطلالاتكِ الصيفية على البحر والشاطئ من إطلالات الفنانة زارا البلوشي

تفضِّل الفتيات في الصيف ولاسيما عند إطلالات البحر والشاطئ، اختيارَ ارتداء الملابس الناعمة والفساتين الخفيفة خاصة تلك التي تمنحهن اطلالات صيفية مرحة ومريحة، وانطلاقًا من ذلك اخترنا لهن إطلالات صيفية ناعمة على البحر والشاطئ من اطلالات الفنانة زارا البلوشي.

استوحي إطلالاتكِ الصيفية على البحر والشاطئ من اطلالات الفنانة زارا البلوشي

اطلالة عصرية أنيقة لزارا البلوشي

شاركت الفنانة زارا البلوشي متابعيها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بأكثر من لقطة لها على البحر اعتمدت فيها على إطلالات شبابية متنوعة بالعديد من الفساتين الخفيفة الناعمة التي تميزت بطابع عصري أنيق.

واعتمدت الفنانة زارا البلوشي بإطلالاتها المتنوعة على خيارات الأزياء البيضاء في إطلالاتها الصيفية بالبحر، سواء بارتدائها لفساتين قصيرة وطويلة باللون الأبيض السادة لمظهر صيفي مناسب للشابات، أو باختيارها لفساتين بيضاء بنقشات المربعات بألوان أخرى تناسب لون بشرتها كاللون الأخضر والأزرق، والتي منحتها إطلالات صيفية مرحة.

اختارت زارا البلوشي ارتداء الفساتين البيضاء

وتأنقت البلوشي بإطلالات أنيقة وسط قمم الجبال، باختيارها لفستان أبيض بنقشة لأوراق الشجر باللون الأسود بأكمام طويلة، كما نسقت بلوزة باللون الأبيض مع بنطال باللون الأسود بإحدى لقطاتها العصرية الأنيقة.

واعتمدت زارا البلوشي في جميع إطلالاتها على تطبيق لمسات من المكياج الخفيف، بينما تركت شعرها منسدلا على طبيعته، وحثت متابعيها على أن يخلقوا لأنفسهم وقت للراحة، والاستمتاع بكل لحظة تتهيأ لهم، بأخذ نفس عميق، وتذكر الأشياء الجميلة التي مروا بها.

‏الصور من حساب الفنانة "زارا البلوشي" على "الانستجرام".