صور ياسمين صبري بأناقة ملفتة في الجيم

ياسمين صبري تعتبر من النجمات العاشقات للرياضة، فهي دائما ما تنشر صورها من الجيم خلال ممارستها للتمارين الرياضية المتعددة بين اليوغا والحركات السويدية وتمارين اللياقة وصولا الى اقسى التمارين بالآلات الرياضية، ولا يقتصر إبهارها للجمهور بتأديتها لهذه النشاطات، انما تلفت الأنظار كذلك بملابسها في الجيم حيث تحرص على اختيار تصاميم أنيقة ومريحة بتنسيق ملفت وشبابي.

أحدث اطلالة لياسمين صبري في الجيم

الفنانة المصرية ياسمين صبري حرصت في الساعات الماضية على مشاركة متابعيها عبر حسابها على انستغرام بإطلالة جديدة لها من الجيم، وتألقت فيها بملابس رياضية أنيقة، فإرتدت السروال المطاطي الضيق leggings باللون الأسود ونسقت معه الـ "كروب توب" Top Crop باللون الزهري الذي كشف جزءا صغيرا من بطنها الممسوح، وارتدت فوقه تي شيرت بدون أكمام باللون الأبيض وعقدته عند خصرها بطريقة عصرية وشبابية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نسقت ياسمين مع اطلالتها الكاجوال هذه في الجيم حذاء باللون الأبيض، وزينت معصمها بأسوارة ناعمة حيث تحرص على عدم التخلي عن المجوهرات حتى في الجيم، واختارت تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة الملائمة لأجواء الجيم والتي تبعد عنها ايضا حرارة الطقس.

إطلالات سابقة لـ ياسمين صبري في الجيم

ياسمين صبري تحرص جداً على اختيار تنسيقات ملفتة وأنيقة في الملابس التي ترتديها في الجيم، وتأتي جميعها بموديلات مريحة وكاجوال، فنراها تركز اما على السروايل المطاطية الـ leggings باللون الموحد الداكن او الموشح قليلا بالألوان، مع تنسيقها لبلوز قطنية ناعمة بقصات ضيقة او وفضفاضة احيانا، وتكمل اطلالاتها بإختيار أحذية رياضية أنيقة، من دون أن تتخلى عن بعض الأكسسوارات الناعمة كالسلسال في عنقها او تزيين يدها بخاتم او سوار ذهبي.

شاهدوا أحدث اطلالة لـ ياسمين صبري في الجيم ومجموعة من اطلالاتها السابقة لها ايضا اثناء تمارينها الرياضية.. وما رأيكم بأسلوبها في تنسيق الملابس في الجيم؟.

جميع صور ياسمين صبري المرفقة مأخوذة من حسابها على انستغرام.