صور أنغام تلفت الأنظار بإطلالة برتقالية صيفية بحفلها في السعودية

أنغام تصدرت الترند على تويتر بعد احيائها ليل أمس حفلاً غنائيا ناجحا في جدّة والذي أقيم على مسرح جدة سوبر دوم العالمي برعاية هيئة الترفية وتنظيم شركة بنش مارك، فلم تخطف أنغام الأنظار فقط بغنائها انما بإطلالتها ايضا التي اختارت فيها إطلالة بلون مبهج بالدرجة البرتقالية مع إطلالة جمالية جذابة، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالتها.

تفاصيل إطلالة أنغام في حفلها بجدة

النجمة المصرية أنغام نجحت في اختيار إطلالة صيفية مبهجة تناسب أجواء حفلها الذي أحيته ليل أمس على مسرح جدة سوبر دوم العالمي، واختارت أنغام تنورة وقميص ناعم باللون البرتقالي الفاتح. البلوزة التي جاءت بقماش حريري ناعم مع الياقة المفتوحة عند الصدر، وبقصّة محدّدة عند الخصر، اما التنورة فتميزت بقماشها المرصع بحبيبات الترتر اللماع بأشكال هندسية على كامل قماشها، وجاءت قصتها بشكل مسحوب على الجسم، أبرز رشاقة الفنانة أنغام بأسلوب أنيق وجذاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وناسبت اطلالة أنغام الحفل من ناحية اللون المشرق الذي اختارته والملائم لأجواء الصيف، كذلك جاءت التنورة بقصّة مريحة وناعمة ساعدها على التنقل والتمايل على المسرح، فتغزل الجمهور بإختيارها لهذه الإطلالة المنعشة.

أنغام نسقت مع اطلالتها، مكياج سموكي دخاني، وهو المحبب لها دائما في معظم اطلالتها كما يليق بملامحها الشرقية وبشرتها الحنطية، وتركت شعرها منسدلا بتموجات الويفي الجذاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إطلالات أنغام السابقة في الحفلات

النجمة أنغام تتميز دائما بذوقها الراقي في اختيار فساتين السهرة لحفلاتها من توقيع أشهر المصممين العرب، وتحرص بشكل خاص على أن تكون قصات الفساتين بشكل محتشم وطويل مع حرصها على أن تكون بقماش ملفت ومزخرف، ولا تحبذ كثيرا الفساتين ذات القصات المنفوشة والضخمة، انما تميل الى الموديلات الناعمة سواء المسحوبة على الجسم او تلك التي تاتي بقصة حورية البحر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا من خلال الصور اطلالة أنغام في حفلها الأخير في جدة بالسعودية، وما رأيكم بإطلالتها؟.

الصور المرفقة مأخوذة من حساب الشركة المنظمة للحفل على انستغرام benchmarkksa.