هل استوحت ميريام فارس أحدث إطلالاتها من بيلا حديد؟

سواء كان توارداً للأفكار أو أن النجمة اللبنانية إستوحت من إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة، لكن النتيجة أننا لاحظنا تشابهاً كبيراً بين إطلالة ميريام فارس وبيلا حديد. فارس خطفت الأنظار في أبو ظبي بفستان من توقيع رامي قاضي، أما حديد فتألقت في إفتتاح مهرجان كان السينمائي بتصميم جان بول غوتييه. فما رأيك بالتشابه بين إطلالة ميريام فارس وبيلا حديد، وهل استوحت الأولى فستانها من إطلالة بيلا حديد.

هل إستوحت ميريام فارس أحدث إطلالاتها من بيلا حديد؟

تشابه بين إطلالة ميريام فارس وبيلا حديد

تشتهر ميريام فارس بإطلالاتها العصرية وبتعاونها مع المصمم اللبناني رامي قاضي لإختيار أجمل التصاميم لتطلّ بها على المسرح. وفي أحدث إطلالاتها، خطفت الأنظار في حفل ضمن فعاليات الإحتفال بعيد الأضحى في أبو ظبي، وإختارت ميريام فارس للمناسبة فستاناً باللون الأسود صمّمه رامي قاضي خصيصاً لها، وقد تميّز بقصته الضيقة التي أظهرت قوام فارس الرشيق، وبالشك الملوّن عند الصدر بأسلوب عصريّ وجذاب، كما بالأكمام الطويلة والشفافة.

خطفت ميريام الأنظار في حفل أبو ظبي بفستان من تصميم رامي قاضي

ميريام فارس إختارت تسريحة الشعر المجعّد والمنسدل، زيّنت اللوك بمجوهرات ماسية، كما إعتمدت مكياجاً صيفياً مميزاً مستخدمةً ظلال عيون باللون البنفسجي.

إطلالة ميريام فارس وبيلا حديد صحيح أنها حملت توقيع مصممين مختلفين، لكن التشابه كان واضحاً بين النجمتين.

فقد أطلت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد خلال إفتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2021، بفستان باللونين الأبيض والأسود من دار أزياء Jean Paul Gaultier، وتميّز الفستان بقماشه الأبيض وقصته الضيقة مع جزء أسود من الشيفون عند منطقة الصدر. وأكملت بيلا حديد إطلالتها بمجوهرات أنيقة من تصميم Chopard وتسريحة شعر الكعكة العالية.

أطلت بيلا حديد خلال إفتتاح مهرجان كان بتصميم Jean Paul Gaultier

إطلالة ميريام فارس وبيلا حديد تشابهت من حيث التصميم، رغم أنها فستان بيلا تميّز بالبساطة في حين إعتمدت ميريام صيحة الشكّ الملوّن.

بين إطلالة ميريام فارس وبيلا حديد، من بدت أجمل برأيك؟