بين الكلاسيكية والكاجوال ..أبرز إطلالات النجمات في أيام عيد الأضحى 2021

تألقت النجمات بالعديد من الإطلالات الملفتة في إجازة أيام عيد الأضحى المتزامنة مع موسم الصيف 2021 خاصة في جلسات التصوير التي خضعن لها وقدمن التهاني للجمهور، فجاءت اطلالاتهن بين الستايل الكلاسيكي الأنيق وبين الإطلالات الصيفية المبهجة، فدعونا نلقي نظرة على أبرز اطلالاتهن التي ظهرت بها على حساباتهن على انستغرام.

إطلالات بفساتين كلاسيكية أنيقة

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز أطلت على متابعيها عبر انستغرام بفستان أسود كلاسيكي بقصة ضيقة من تصميم سعيد قبيسي، وتميز الفستان بالشيفون عند الأكتاف مع الياقة المعقودة عند العنق، اما الفاشينستا الدكتور خلود فإختارت فستان سهرة طويل تميز بقماشه الناعم المزخرف بالشيفون باللون الأزرق التركوازي، ونسقت معه حقيبة يد فضية اللون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

النجمة ياسمين صبري ما تزال تستمتع بإجازتها الصيفية تزامنا مع عطلة ايام عيد الاضحى 2021، فنشرت مجموعة صور لها ظهرت فيها بفستان أبيض كاجوال صيفي يناسب اطلالات البحر، ونسقت معه القبعة التي تحميها من أشعة الشمس حيث بدت تتناول الطعام في أحد المنتجعات السياحية خلال جولة سفرها مع زوجها أحمد ابو هشيمة.

الفنانة المصرية عبير صبري أطلت في اجازة عيد الأضحى بفستان باللون الأصفر الخردلي الأوف شولدر مع الكتف ذات الكشاكش، وتميز الفستان بقصته الناعمة والمحددة عند الخصر ونسقت معه مكيا ناعم مع الشعر الطويل المنسدل.

اطلالات كاجوال صيفية مبهجة

النجمات استغلين كذلك عطلة عيد الأضحى لقضاء اجازة صيفية ممتعة والإطلالة بأسلوب كاجوال ومبهج، فإختارت الفنانة الكويتية فرح الهادي تنسيق تنورة بالكسرات باللون البنفسجي مع بلوزة من الشيفون باللون الوردي، واتجهت المدونة هيا كرزون، شقيقة النجمة ديانا كرزون، الى اطلالة التنورة ايضا فإختارتها بألوان مزخرفة صيفية ونسقت معها بلوزة بدون أكمام باللون البرتقالي، اما النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فأطلت بفستان كلاسيكي كاجوال باللون الباستيل ومنقطاً بالأبيض ونسقت معه بليزر ناعمة باللون الكريمي خلال جلسة تصوير خصصتها في عيد الاضحى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اطلالة مايا دياب بالبدلة البيضاء

النجمة مايا دياب تمردت على الفساتين في اجازة العيد واطلت على متابعيها بالبدلة البيضاء الكلاسيكية في جلسة تصوير بعدسة المصور شربل بو منصور  نشرتها على حسابها عبر انستغرام، وجاء سروال البدلة بقصة واسعة مع الجاكيت الطويلة، وكان لافتا تزيين تسريحة شعرها بالتاج المرصع بالحبيبات اللامعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

جمعنا لكم بالصور ابرز اطلالات النجمات في أيام اجازة عيد الأضحى ومن برأيكم بدت الأجمل بإطلالتها؟.

جميع الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.