أجدد فساتين درة زروق البراقة لعيد الأضحى 2021

اطلالات درة زروق الاخيرة لفتت الانظار من خلال تألقها في مهرجان كان 2021 وفي العديد من المناسبات الخاصة. فسحرتنا اطلالات درة زروق باجدد موديلات فساتين سهرة ملونة وبراقة لتكون من اختيارك في عيد الاضحى 2021.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا اجدد فساتين درة زروق البراقة واختاري بأسلوبها اجمل صيحات الموضة الملفتة لعيد الاضحى 2021.

اطلالات درة زروق بفساتين طويلة

اطلالة درة زروق بفستان براق وساحر من توقيع Rami Kadi- الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالات درة زروق بموضة الفساتين البراقة يمكن أن تكون من اختيارك مع التألق بأسلوبها بفستان رمادي براق وساحر مع التدرجات الفاتحة وطبقات أقمشة البليسيه الطويلة مع الثنيات المضلعة والبارزة على قصة الصدر بكثير من الانوثة من توقيع دار Rami Kadi. كما تألقت اطلالات درة زروق بموضة الفستان البنفسجي الفاخر والمتموج مع الخطوط الهندسية البراقة والنقشات الساحرة التي برزت مع أقمشة التول السوداء الشفافة المنسدلة من الجوانب لتبرز أناقتها بكثير من التميّز من توقيع المصمم طوني ورد. كما بدت في غاية الاناقة بموضة الفستان البراق والاخضر القوي والمضلع الذي جعلها في غاية الجاذبية خصوصاً مع الخطوط المضلعة والقصة غير المستقيمة مع تفاصيل أقمشة التول المنسدلة من جهة واحدة، بالإضافة الى قصة الكتف الواحد الملفتة والمريحة.

اطلالات درة زروق بفساتين قصيرة

اطلالة درة زروق بفستان ازرق فاخر ولماع- الصورة من حسابها على انستغرام

كما برزت اطلالات درة زروق من خلال اختيار موضة الفساتين البراقة القصيرة التي اختارتها باللون الأزرق الفاتح. فانتقي بأسلوبها الفستان القصير والبراق مع القصة غير المستقيمة التي تبرز بأسلوب مميز مع الرباط الحيوي على الجهة العليا للتصميم. كما استوحي من اطلالات درة زروق موضة الفساتين الكاجوال البراقة باللون الاحمر لتكون من اختيارك في عيد الاضحى 2021 مع القصة الضيقة التي تتخطى حدود الركبة بأسلوب مميز مع قصة الاكتاف المكشوفة والاقمشة المنسدلة على جوانب الاكتاف لضمان أناقة متكاملة.