فستان مارلين مونرو يجمع أحلام ولجين عمران أيهما بدت أجمل؟

شكّلت مارلين مونرو أيقونة للموضة ومصدر وحي لكثير من النجمات على مدى السنوات بفساتينها الأنيقة الخالدة، وآخرهن إطلالة لجين عمران وأحلام اللتان جمعهما فستان مارلين مونرو الشهير في أغنيتها Diamonds Are A Girl"s Best Friend مع الفيونكا من الخلف، لكن إختلف لون الفستان وخامته، ففي وقت إشتهرت مونرو بفستانها الزهري، جاءت إطلالة لجين عمران وأحلام باللون الفوشيا والأصفر.

فستان مارلين مونرو يجمع أحلام ولجين عمران أيهما بدت أجمل؟

إطلالة لجين عمران وأحلام من وحي فستان مارلين مونرو

خطفت الإعلامية لجين عمران الأنظار على السجادة الحمراء في حفل The Emi Gala الذي جرى في دبي بفستانها الفوشيا من تصميم Atelier Zuhra وتميّز الفستان بقصته الضيقة والأكتاف الأوف شولدرز مع الأكمام الطويلة والذيل الطويل من الخلف، إضافة إلى الحزام باللون نفسه الذي حدد خصرها.

تألقت لجين عمران بفستانها الفوشيا من تصميم Atelier Zuhra- الصورة من صفحة حفل The Emi Gala الرسمية

وعلّقت لجين على الفيديو الذي نشر ته على صفحتها على إنستقرام بالقول "حفل الإطلاق كان إهداء لأيقونة الجمال و الموضة مارلين مونرو و على هذا الأساس إستوحيت إطلالتي و تحديدا من خلال أشهر فستان إرتدته الفستان الوردي".

وأكملت لجين اللوك بحقيبة كلاتش باللون الذهبي، وزيّنت الإطلالة بطقم مجوهرات ساحر مرصّع بالألماس من تصميم دار Bulgari.

إطلالة لجين عمران وأحلام المستوحاة من مارلين مونرو جاءت ساحرة، وفي وقت إختارت لجين اللون الزهري، تألقت أحلام من جهتها بالأصفر على غلاف ألبومها "فدوه عيونك".

تميّز الفستان بالفيونكا من الخلف وقصة الاكتاف الاوف شولدر

فقد إرتدت أحلام فستاناً من تصميم زهير مراد، زيّنته أيضاً بالمجوهرات الماسية الساحرة من تصميم دار Nsouli. أما الشعر فظهرت به قصيراً مموجاً وإختارت مكياج بألوان الترابية وأحمر الشفاه باللون النيود.

إذا فإن فستان أيقونة الموضة مارلين مونرو جمع بين إطلالة لجين عمران وأحلام، من برأيك بدت أجمل؟